القائمة الرئيسية

الصفحات

مود به العديد من مودات GTA 5 على PS3


مودات جيتا 5 ps3

بعد تجربة عدة مودات جيتا 5 على البلايستيشن يبقى أفضل وآخر مود هو  Mod cayo perico حيث يمكنك من الوصول إلى عدة موادات وأكواد وتحديات بلعبة GTA 5 ، وسمي مود كايو على خريطة أو مكان جديد أضافته شركة روكستار جيمز مأخرا في لعبة جيتا 5 أونلاين .

لمن لا يعرف المود فهو عبارة عن لوحة تحكم فقط تفعل وتصل إلى العديد من المزايا بدون استعمال أكواد GTA 5 PS3 فقد تصل إلى جميع مركبات الللعبة بدون استثناء وقد تفعل طاقة كاملة وزالة أو رفع مستوى الشرطة وتغيير الجو الخ واكثر من ذلك موجود في المود .


ويبقى المشكل أن العديد لم يستط تركيب أو تشغيل هذا المود ، وهو في الحقيقة لا يحدف الألعاب ولا يقوم بأي مشكل ولو لو تدخل لك اللعبة فهذا ليس مشكل وإنما فقط يجب أن تحدث اللعبة وسترجع الأمور كما كانت .


مشاكل تثبيت مود  Mod cayo perico

هناك ثلالثة أشياء ضروري تكون متوفرة قبل ما تقوم بنسخ مود Mod cayo perico وإلا لن يشتغل معك المود وهذه الأشياء الثلالثة هي :

  • أولا ضروري يكون لديك البلايستيشن 3 معدل حتى وإن كنت تشغل اللعبة من القرص الأصلي فضروري يكون عند نظام Hen وهو التفليس الذي طرح مأخرا ولكي تستطيع تثبيت Hen إن لم يكن عند من قبل إطلع على هذا الموضوع "التحديث إلى الهين الأخير HEN 4.87.1 " وإن كان موجود لديك MultiMan وتدخل له لا داعي إلى Hen .
  • ثاني حاجة ضروري يكون عندك multiMAN وفي الفيديو ستجد طريقة تثبيته بعد ما تقوم بتحميله بصيغة pkg من هذا الموضوع من هنــــا .
  • ثالث شيء الذي هو ضروري لتشغيل هذا المود على جيتا 5 هو تحديث اللعبة على البلايستيشن 3 ، في حالة كان لديك انترنت عالي السرعة يمكنك ربط البلاي بالانترنت وتتركه يحمل ويثبت جميع التحديثات ويمكنك تفعل له الويفي من هاتفك ان كان لديك سرعة 4g وهذا جيد لكن قد تحتاج إلى 3 جيجا على الأقل تكون بهاتفك ، وإلا إن كنت تملك حاسوب قم بتحديث اللعبة من الحاسوب وذلك من خلال تحميل التحديثات المتوفرة للعبة كما تشاهد بهذه الصورة :
  • update games ps3
  • كما تشاهد المشار اله بادائرة الحمراء هي النسخة المتوفرة لدي وكما تشاهد هناك 22 تحديث للعبة حاليا يمكن تحميلهم جميع من خلال برنامج PS3 Game update finder وهو برنامج ستجده في للتحميل لو بحث عليه في جوجل ، وبعد ما تحمل جميع الملفات قم بنسخها إلى usb وثبتها مثل ما ثبتنا الملتمان في الفيديو .


الحصول على Mod cayo perico وطريقة تركيبه

هذه الأسباب الرئيسية التي إن لم تكن موجودة أو لم تفعلها لن تستطيع تشغيل المود وبعد فعلك هذه الخطوات يمكنك تحميل المود من خلال الرابط هذا :

تحميل مود  Mod cayo perico وكلمة مرور فك الضغط tooroq.com

لكي تعرف المكان الذي يتم فيه تنصيب ونسخ مود Cayo perico تابع هذا الفيديو :

في الأخير أقول لك لا داعي لأن تبحث في مودات أخرى أفضل من هذا المود فقد كانت مودات من قبل كبيرة الحجم تصل إلى 2 جيجا أما هذا فحجمه لا يتجاوز 250 ميجا وبعض الموادت كانت تقوم بحدف الألعاب وتثبيتها من جديد .

مود Cayo perico به العديد من Med Menu وبه المود الموجود على الاكس بوكس وبه العديد من الأكواد التي قد لا تجدها في مودات أخرى أتركك تكتشف هذا المود بنفسك بعد ما شرحت لك كيف تفعل المودات وتصل للأكواد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق



التنقل السريع