القائمة الرئيسية

الصفحات

تثبيت آخر إصدار من HeN 4.86.1 Ps3 لتفليشه وتمرير MultiMan



بعد أن كان تركيب الكاستم صعب قليلا ويتطلب قطعة e3 flasher وفك الجهاز لتعديله ليشغل الألعاب المحملة من الانترنت ، تم جاء إصدار نظام جديد بدون فك الجهاز اسمه الهين يمكنك من تثبيت الملتمان وتشغيل الألعاب منه .

تفليش البلايستيشن 3 إلى آخر إصدار من HeN 4.86.1 لتفليشه وتمرير MultiMan بطريقة سهلة ، وإن لم تفهم شيء هناك شروحات عديدة على يوتيوب .

تحميل الفلاش او الفيرموير hen 4.86.1
ملاحظة : الملتمان الذي عمل معي هو الإصدار multiMAN (BASE) v04.85.01
تحميل multiMAN (BASE) v04.85.01 وفي حالة ظهر مثل الشاشة السوداء فتأكد من قارئ الأقراص لأنك إن حدفته أو كان مركب بطريقة غير صحيحة ستواجه مشاكل في تشغيل الألعاب والملتمان .

لتحميل 4.86.1 (HFW) يجب التوجه إلى جوجل ووضع الاصدار الذي تريد من الهين وسيطلع لك رابط يحتوي على آخر إصدار من التحديث . 


لتحميل multiMAN v04.85.01 ضعه في جوجل وسيطلع لك الرابط الأصلي لموقع الملتمان يمكنك تحميل آخر إصدار والموقع الأصلي هو store.brewology.com .
عند الدخول للموقع ستجد كلمة multiman اضغط عليها واضغط على صورته في وسط الصفحة وسيطلع لك مثل ما في الصورة وإذا أردت تحميل الاصــدارات السابقة للملتمان مثل multiMAN-04.82 من خلال Previous Versions .

















التحديث 4.88 من الهين وطريقة تثبيته :
حاليا يتوفر تحديث جديد من Hen 4.88 وتستطيع تثبيته بسهولة على جميع أجهزر Ps3 سواء كان فات أو سليم أو سوبر سليم ، فما عليك إلا البحث وتحميل hen 4.88.1 من محرك البحث جوجل على حاسبوك ، وقم بتثبيت التحديث عن طريق usb بعد ما تنشأ مجلد باسم PS3 ثم تضع مجلد آخر بداخله اسمه UPDATE ثم تضع ملف التحديث باسم PS3UPDAT.PUP ثم تنتقل لجاز البلايستيشن 3 وتضع اليو إس بي ثم تذهي لتحديث الجاهز التي في اول الإعدادت وتختار التحديث عن طريق USB وتكمل الخطوات ولا تفعل التحديث التلقائي .

بعد اكتمال التحديث تربط الدهاز بالانترنت وتذهب للمتصفخ وتكتب الرابط nikolaevich23.github.io ثم تضغط أنتر وسيتم تحميل وتفعيل الهين ، بعدها يطلب منك الدخول إلى Remote Play التي تكون فوق المتصفح وتدخل ثم تضغط دترئرة للرجوع وستلقى إمكانية تثبيت Hen فوقها قم بتثبيته وإن ظهر لك كود خطأ في التثبيت فراقب التاريخ ثم أعد المحاولة .
بعد اكتمال التثبيت أعد تشغيل البلاي وقم بتفعيل الهين وثبت الملتمان كما كان في السابق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع