القائمة الرئيسية

الصفحات


برنامج أو نظام أرورا هو داشبورد يمكن منوخلاله عرض  ونسخ وتشغيل الألعاب المحملة من الانترنت من خلال الهاردديسك الخاص بجهاز xbox360 وقد كان يستخدم من قبل برنامج فري ستايل وكل هذه تتطلب تعديل الجهاز الى جيتاج .
  
هذا التعريب قد يعمل معك على أي إصدار مشابه للإصدار 0.7 ، وحتى الثيمات قد تعمل على جميع إصدارات داشبورد أرورا ، واللغة العربية معروضة بطريقة واضحة على الداشبورد .

حمل تعريب اللغة العربية من هذا الرابط  واتبع الشرح لكي تقوم بتنصيبه واضافته على الإكس بوكس 360 من خلال الارورا ، ثم تقوم بنسخ التعريب AR.xzp إلى usb على الحاسوب ثم تذهب إلى الإكس بوكس وتقوم بالدخول إلى ملف المجلدات بالضغط على Back من يد التحكم الالعاب ثم تدخل تتوجه إلى usb وتنسخ ملف التعريب ثم ترجع للوراء وتدخل على Hdd1 ثم Aurora 0.7 ثم Media ثم Locales وتقوم باللصق .

رابط تحميل تعريب AURORA

صورة التعريب :

شاهد الشرح لتعرف اكثر حول طرية النسخ و اللصق في جهاز الاكس بوكس وإضافة اللغة العربية الى ارورا :


لإضافة skin أو ثيم أو تغير طريقة الالعاب على الاكس بوكس 360 شاهد الشرح :

تحميل ثيم Horizon zero و Skins Aurora Games والعديد من الثيمات ستجدها بالرابط الذي أعطيتك من قبل .
بصراحة لا انصح بتركيب الثيمات على الارورا فهي ثيم جميل وجداب وأفضل ولها عدة طرق أخرى موجودة بها في عرض الالعاب .

طريقة اضافة الارورا لجهاز xbox360 :
الأونروا لا تحتاج الى تثبيت فقط تحملها من الانترنت وتنيخها على USB وتتوجه الى الاكس بوكس وتدخل الى xexmenu وتذهب اليوسبي وتفتح برنامج الارورا الذي بصيغة xex .
لكن توقف قد تسال عن xexmenu او قد لا يشتغل معك فهو برنامج يتم فتح من خلال قائمة الالعاب التجريبية ويحتاج إلى تفليش وتعديل الاكس بوكس 360 باستخدام jtag لأجهزة الفات و rgh لأجهزة السليم  وهذا قد يتطلب إلى الذهاب بجهازك الى تقني مختص في تعديل أجهزة الألعاب ونقل الألعاب إليها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع