القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح المال من الانترنت من خلال خدمات بسيطة Drop Servicing

ما هو Drop Servicing

أصبح الربح من الانترنت في الآونة الأخيرة صعب بعض الشيء ويحتاج إلى الكثير من الوقت والعمل للوصول إلى ربح بعض السنتات ، لكن إن عملت بجد على أشياء خاصة بك أم قمت واستثمرت بعض أموالك قد تربح ، والجيد في الربح من الانترنت تقدر تصل إلى جني الأرباح وأنت نائم في سريرك ، وأرباح الانترنت أغلب مجالاتها تكون في ازدياد مع طول الوقت والصبر ، ومن بين المجالات المربحة التي تتطلب الوقت والصبر هي كالتالي:

  1. الربح من الدروب شوبينج أي إعادة بيع المنتوجات عبر الانترنت يعني تشتريها أنت وتبيعها بمكان آخر، وهناك نوعين في التجارة الإلكترونية الأولى إي كوميرس لوكال أي بيع المنتوجات عبر الانترنت لكن ترسلها بيدك عبر البريد ، والثاني إي كوميرس أونلاين أي تشتري سلعة من الانترنت وتشحنها إلى الشخص الذي اشتراها منك مباشرة.
  2. التدوين على موقع خاص بك والربح من أدسنس أو العمل على الأربتراج .
  3. الريسكن وهذا المجال مربح لكن يحتاج إلى صبر حيت تحتاج إلى التعديل على لعبة او تطبيق ورفعها على جوجل بلاي للربح منه .
  4. الربح من خلال التداول أو الربح من مجال الكريبتو أي تشتري عملة رقمية عندما تكون منخفضة وتبيعها عندما يرتفع سعرها . 
  5. الربح من اليوتوب عبر رفع الفيديوهات وهذا يتطلب صبر وتقديم محتوى عالي الجودة في وقتنا الحالي .
  6. الربح من خلال التكتوك أو إنستجرام أو تويتر في حالة كان لديك عدد مرتفع جدا من المتابعين حيث يحتاج الكثير من الناس والشركات الإعلان لمنتجاتهم أو خدماتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
  7. الربح من CPA أي بمعنى كمثال توضيحي شخص ما يريد تسجيلات على موقع أو شراء خدمة أو يريد تثبيتات لأحد تطبيقاته وأنت تضع لها دعايات سواء مدفوعة أو على موقعك أو أي مكان لديك فيه زوار قد يقومون بذلك وتربح أنت مقابل كل عملية ناجحة .
  8. الربح من Drop Servicing أي إعادة بيع الخدمات وهذا هو الذي نريد التكلم عليه والفكرة التي أريد أن أوصلك إليها لأنها سهلة .


وإذا كنت من الناس الذين لا زالو يتساؤلون كيف استخرج المال من الانترنت فأنت متأخر في أفكارك ولا أظنك تنجح بسرعة في الربح من الإنترنت بسرعة لأنك تحتاج إلى معرفة أشياء كثيرة قبل الدخول لهذا المجال ، الربح يا صديقي من الانترنت أنقد الكثير في العالم العربي ، والمهم هو أن تعمل في مجال موثوق فيه ولا تراعي في البداية كيف تخرج الاموال التي ربحتها .

حاليا الكريبتو هو أكبر مجال وأسرع مجال للربح من الإنترنت بسرعة في حالة كان لديك رأس مال كبير ، فتخيل يا صديقي أنني اطلعت في صبيحة يوم جمعة على التاسعة صباحا على سعر البتكوين فوجدته يساوي 47 ألف دولار وفي صبيحة يوم الأحد على السادسة صباحا بعد يومين تقريبا ارتفع إلى 50 ألف دولار أمركي وهذا يعني أنني لو كنت اشتريت واحد بتكوين وبعته لكنت ربحت 3000 دولار فقط في 45 ساعة تقريبا فقط .


أسهل مجال مربح للربح من الانترنت دروب سيرفس

هناك عمل على الانترنت يسمى بيع الخدمات الصغرى وهناك عمل لا زال الكثير يجهله ويسمى Drop Servicing أي إعادة بيع الخدمات الصغرى ، وهذا مجال رائع يمكنك البدأ فيه في أي لحظة وسأرشدك على خطوات العمل في Drop Servicing .

هناك موقع يسمى خمسات معروف منذ سنة 2010 حيث تقدم خدمة بسيطة وتقوم ببيعها مقابل 5 دولار على خمسات ، وأفضل المجالات المطلوبة على خمسات هي المجالات التقنية وهي التي تباع بكثرة مثل:

  • خدمة الإعلان على انستجرام
  • زيادة متابعين سواء على فيس بوك أو انستجرام أو يوتوب إلخ
  • إعادة ريتويت في تويتر 
  • زيادة زوار موقع
  • الإعلان على جروبات الواتساب
  • الترجمة من العربية إلى اللغات الأخرى 

كل هذه الخدمات تحتاج فقط إلى حيل وطرق لا يعلمها الكثير وأنت تستغلها وتبيعها على خمسات ، فإن بحث في الإنترنت وفي المواقع الأجنبية طرق زيادة المتابعين والمشتركين ستجد الكثير من الطرق الفعالة .

لكن في الأول قد تجد صعوبة في بيع خدمة لذلك سأذلك على حيلة تستطيع بيع خدمتك في خمسات بسرعة ، وهي عندما يأتي أول شخص لخدمتك على خمسات لا يستطيع أن يكون أول من سيشتري إلا إذا وجد ناس أولين اشتروا منك وأعطوك تقييم جيد ، لذلك هنا الحيلة واضحة ضروري تطلب من صديقين أو أكثر أن يشتروا خدمتك ويضعوا تقييم جيد وترد لهم أموالهم .


الربح من Drop Servicing إعادة بيع الخدمات الصغرى

arrib7 mn internet

هناك موقع أجنبي به العديد من الخدمات المصغرة أكثر من خمسات بكثير جدا يسمى فايفر fiverr ، يمكنك الذهاب إلى الموقع وتصفح الخدمات الأكثر طلبا ، ويمكنك أنت إعادة بيعها على موقع خمسات بثمن مرتفع ، يمكنك أن تراسل الشخص الذي يبيع على فايفر ويمكنك أن تتفق معه بأن يبيع لك الخدمات مباشرة بدون موقع وسيط فإن كان يبيع الخدمة ب 5 دولار فقد تتفق أنت معه في أن يبيعها لك بسعر 3 دولار وهنا إن كان لديك أكثر من خدمة على خمسات مطلوبة واشتراها منك العديد سيكون لك دخل شهري جيد ويشجعك ذلك في الإنتقال إلى مجالات مربحة أخرى مثل الدروب شوبينج أو الريسكن ، وتذكر كما قلت لك كلما كان المبيعات تتوالى كل ما كانت طلبات الخدمة أكثر.


الربح من اختصار الروابط

لا أنصحك حاليا في البحث في الربح من اختصار الروابط لأن أرباحها أصبحت ضئيلة جدا إلا في حالة كان لديك زيارات هائلة في اليوم ، وقد تكون الأرباح مغرية في الأول لكن مع مرور وقت الأرباح تنخفض .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع