القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة اسقاط Drone من خلال سكربت بايثون


ظهر في أحد الفيديو شخص يسقط درون صغير بأحد أنظمة اللينكس أو السكربتات ، ومثل هذه الأمور خطيرة لأن الدرون أصبحت أكثرها تابع للحكومات ، وقد يؤدي ذلك إلى إسقاط الطائرات بدون طيار إن عرف النظام والتردد المستخدم وطبعا ذلك في حالة كانت قوة في اللاسلكي الإرسال .
 
تجربة إسقاط درون :
لكي تستطيع إسقاط drone صغيرة تستخدم ترددات الويفي قد تحتا ج فقط إلى الويفي الموجود على جهازك وكذلك ستحتاج إلى سكربت بلغة بايثون سيقوم بذلك ويمكنك استخدام سكربت إسقاط drone على نظام لينكس و يمكن أن تستخدمه على وندوز لكن بعد ما تقوم بتثبيت محاكي لغة بايثون على الحاسوب .

ولإسقاط أي نوع كان من درونز كبيرة أو صغيرة الحجم قد تحتاج إلى جهاز ويفي ألفا قوية مثل Alfa Network AWUS1900 802.11 .

شاهد الفيديو حول طريقة استخدام السكربت في إسقاط درون صغيرة باستخددام حاسوب محمول :

إن لم يظهر لك الفيديو شاهد الفيديو على فيس بوك من الرابط التالي :
https://www.facebook.com/Moroccan.Hack3rs/videos/216739999246036

- كيف تعمل أجهزة تشويش "Jammer" الطائرات بدون طيار "Drones" ؟؟
تم تصميم أجهزة التشويش لتعطيل طائرة بدون طيار من خلال تفجير ضوضاء كهرمغنطيسية في ترددات لاسلكية تعمل بها الطائرات بدون طيار، يمكن أيضًا استخدام تشويش GPS "نظام تحديد المواقع العالمي" ، نظرًا لأن عددًا كبيرًا من الطائرات بدون طيار تعتمد على نظام تحديد المواقع إما للتوازن ضد الرياح ، أو للذهاب بين نقاط الطريق المحددة مسبقا.

عند قفله على طائرة بدون طيار ، يعطّل جهاز التشويش إشارات GPS وإشارات الراديو الموجهة إليه. وهو فعال من مسافة تصل إلى 400 متر. هذا يجعلها سلاح طويل المدى.

- ماذا يحدث للطائرة بدون طيار "Drones" عند تعرضها للتشويش ؟؟
سوف تسقط الطائرات بدون طيار الأقل تكلفة والأقل تعقيدًا ببساطة على الأرض عندما تصيبها أجهزة التشويش،

الهبوط على الفور هو أيضا استجابة عامة من الطائرات بدون طيار "Drones" عندما يتم التشويش على حد سواء ترددات الراديو و GPS في نفس الوقت.

سيعود الآخرون إلى وضع الرجوع ، مثل العودة إلى المنزل أو التحويم على الأرض. الميزة هي أنه لا يوجد أضرار جانبية ناتجة عن سقوط الطائرة من السماء. علاوة على ذلك ، فإن جهاز التشويش لا يدمر الطائرة نفسها.

في حالات أخرى ، يمكن أن تكون الطائرة بدون طيار تابعة لشخص ما يستخدمها في أنشطة غير قانونية. سوف يكون للقانون إنفاذ الفرصة لمصادرة الطائرة بدون طيار سليمة. إذا كان بروتوكول الطوارئ للطائرة بدون طيار هو العودة إلى قاعدة المنزل ، فسيكون لتطبيق القانون طريقة لتتبع مسار الطائرة. قد تؤدي وجهة الطائرة بدون طيار إلى موقع المشغل.

وهذا فيديو يوضح طريقة استعمال جهاز التشويش على الطائرات بدون طيار ودرونز الغير قانونية :



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع