القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة اسقاط درون بواسطة كالي لينكس


لكي تستطيع اسقاط drone صغيرة تستخدم ترددات الويفي قد تحتا ج فقط الى الويفي الموجود على جهازك وكذلك ستحتاج الى سكربت بايثون سقوم بذلك ويمكنك استخدام سكربت اسقاط درون على نظام لينكس و يمكن ان تستخدمه على وندوز لكن بعد ما تقوم بتثبيت محاكي لغة بايثون على الحاسوب .
ولاسقاط اي نوع كان من درونز كبيرة او صغيرة الحجم قد تحتاج الى جهاز ويفي الفا قوية مثل Alfa Network AWUS1900 802.11 .
شاهد الفيديو حول طريقة استخدام السكربت في إسقاط درون صغيرة باستخددام حاسوب محمول :

إن لم يظهر لك الفيديو شاهد الفيديو على فيس بوك من الرابط التالي :
https://www.facebook.com/Moroccan.Hack3rs/videos/216739999246036

- كيف تعمل أجهزة تشويش "Jammer" الطائرات بدون طيار "Drones" ؟؟
تم تصميم أجهزة التشويش لتعطيل طائرة بدون طيار من خلال تفجير ضوضاء كهرمغنطيسية في ترددات لاسلكية تعمل بها الطائرات بدون طيار، يمكن أيضًا استخدام تشويش GPS "نظام تحديد المواقع العالمي" ، نظرًا لأن عددًا كبيرًا من الطائرات بدون طيار تعتمد على نظام تحديد المواقع إما للتوازن ضد الرياح ، أو للذهاب بين نقاط الطريق المحددة مسبقا.
عند قفله على طائرة بدون طيار ، يعطّل جهاز التشويش إشارات GPS وإشارات الراديو الموجهة إليه. وهو فعال من مسافة تصل إلى 400 متر. هذا يجعلها سلاح طويل المدى.

- ماذا يحدث للطائرة بدون طيار "Drones" عند تعرضها للتشويش ؟؟
سوف تسقط الطائرات بدون طيار الأقل تكلفة والأقل تعقيدًا ببساطة على الأرض عندما تصيبها أجهزة التشويش،
الهبوط على الفور هو أيضا استجابة عامة من الطائرات بدون طيار "Drones" عندما يتم التشويش على حد سواء ترددات الراديو و GPS في نفس الوقت.
سيعود الآخرون إلى وضع الرجوع ، مثل العودة إلى المنزل أو التحويم على الأرض. الميزة هي أنه لا يوجد أضرار جانبية ناتجة عن سقوط الطائرة من السماء. علاوة على ذلك ، فإن جهاز التشويش لا يدمر الطائرة نفسها.
في حالات أخرى ، يمكن أن تكون الطائرة بدون طيار تابعة لشخص ما يستخدمها في أنشطة غير قانونية. سوف يكون للقانون إنفاذ الفرصة لمصادرة الطائرة بدون طيار سليمة. إذا كان بروتوكول الطوارئ للطائرة بدون طيار هو العودة إلى قاعدة المنزل ، فسيكون لتطبيق القانون طريقة لتتبع مسار الطائرة. قد تؤدي وجهة الطائرة بدون طيار إلى موقع المشغل.
وهذا ڤيديو عند إستعمال أجهزة التشويش على الطائرات بدون طيار : https://goo.gl/feUPb9

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع