القائمة الرئيسية

الصفحات

 


هناك لعبة إسمها هيتمان والمود هذا فقط سمي على إسم اللعبة ولا ندري لماذا فقد تكود من مصنعي لعبة هتمان وهم من وضعوا هذا المود ، وللعلم مود hitman كان يستخدم في لعبة سان اندرياس من قبل .


إذا لم تكن تعرف لعبة hitman absolution فجرب اللعبة الرائعة على إكس بوكس 360 والتي تحتوي على جرافيك قوي جدا وحجمها لا يتجاوز 9 جيجا .


لتتمكن من الحصول على Mod Hitman GTA 5 Xbox 360 والذي يبلغ حجمه بالكامل لا يتجاوز 125 ميجا من الرابط التالي هنــــا ستبحث من بين الوابط بالصفحة فإنه يوجد البرامج الأخرى التي قد تحتاجها .

كلمة مرور فك الضغط : tooroq.com 


هذا المود قد لا يعمل معك على aurora إذا كنت استخدمت مود القوائم من قبل لذلك من الأفضل تحميل free style وتجربة المود من خلال الطريقة التي فعلت بالفيديو :

شرح تركيب المود :


المود به العديد من الخيارات وقد يكون صعب الإستخدام وكذلك صعب الحصول على الأشياء  والكودات المطلوبة .

لذلك قد أطرح لك شرح على قناتي أو بمدونة طرق تقنية أشرح فيه مود هيتمان كما شرحت مودات من قبل ومن بين الأشياء المهم للحصول عليها :
  • مود الطاقة 
  • رفع او ازلة مستوى الشرطة
  • شحن جميع الاسلحة 
  • التحكم في الكاميرا
  • الحصول على جميع مركبات GTA V
  • اللكمات الخارقة والقفز الخارق

وهذه صور مود هيتمان :

كل هذه الاشياء وأكثر موجودة على مود هيتمان .

المود لا علاقة له بلعبة هيتمان ولا أعلم لماذا سمي بهذا الإسم ، وقد كان كما قلت لك المود موجود من قبل على جاتا سان أدرياس وحقا كانت شخصية اللاعب بلعة GTA 5 تتحول إلى الهيتمان القاتل المأجور ، وقد يكون المود عى جهاز الحاسوب مختلف على xbox360 حيث يمكنك تحويل الشخسية إلى Hitman ويمكن تنفيد مهام القاتل المأجور أو المرتزق الذي يكافأ عند أدائه مهمة قتل  .

هذا المود فقط جربته وفي الحقيقة لم يعجني ، وأما المود الذي أستخدمه فهو سهل التثبيت وغير معقد وطريقة تركيب المود موجودة بهذا الرابط :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع