القائمة الرئيسية

الصفحات

تثبيت WebMan PS3 للدخول إلى الألعاب بسهولة بديل الملتمان

INSTALL Webman pkg


WebMan هو برنامج يثبت مثله مثل الملتمان لكن ويب مان يقوم بالتفعيل تلقائيا بمجرد تشغيل البلايستيشن 3 ويظهر الألعاب للدخول إليها بسرعة عكس الملتمان فإن المدة تطول أكثر وقد يتم تغيير إعدادته فتضطر إلى إزالته وتثبيته من جديد .

لحصول على آخر إصدار من WebMan بصيغة pkg من الرابط هنــا ، وهذا يعني اللبلاي 3 يجب أن يكون معدل ويحتوي على مجلد install packages files ويمكنك تعديل جهازك بنفسك من خلال تحديث جديد يسمى Hen يمكنك البحث في مواضيع مدونة طرق تقنية لفعل ذلك بنفسك إن كانت لديك دراية بسيطة في الحاسوب .


شرح التثبيت ومشاهدة سرعة الدخول للألعاب :


بعد التثبيت كيف تدخل للألعاب :
من الافضل عدم حدف الملتمان لتتمكن من تركيب مودات وباتشات ونسخ العاب جديدة فيها بعد .

بعد تثبيت الويبمان فمجرد  ان تشغل البلاي 3 دائما سيظهر لك مجلد فوق ايقونة webMan MOD باسم  webMan Games  ستدخل اليه وسيظهر لك مجلدات من بينها PLAYSTATION 3 والذي ستظهر به العاب البلاي 3 التي تظهر لك من قبل على الملتمان .

وكذلك مجلد PLAYSTATION 2 والتي تظهر به العاب البلاي 2 ان وضعتها بصيغة ISO من قبل .

عند اختيار لعبة سينشئ قرص تلقائيا مثل ما بفعل الملتمان وسيدخل تلقائيا وفي بعض الالعاب ينتظر منك الضغط على إكس .

إزالة WebMan 
في حالة أردت إزالة الويب مان فقد تظطر إلى إوزالته من جدوره لأنه يتشغل بمجرد تشغيل البلاي 3 وينشئ مجلدات لا يحدفها عند الازالة لذلك ستحتاج الى الدخول للملتمان وتحدف الملفات من خاصية Browser .

ضع في جوجل شرح ازالة برنامج webMAN MOD من جذوره وستجد طرق حدف البرامج بالكامل .

مشاكل عدم تثبيت webMAN :
لا تنسى أن جهازك إن لم يكن معدل لن يعمل معك هذا البرنامج ، ولتعرف ذلك يجب وجود مجلد install packages files بجهازك PS3 ، وذلك قد يحتاج تحديث كاستم أو الهين وبهدها باستطاعتك إضافة وتثبيت ملفات pkg مثل ويبمان وميلتمان والباتشات والألعاب إلخ .
بعض الألعاب أو الألعاب كلها إن لم تعمل على جهاز الفات فلا تتعب نفسك في البحث عن برامج أو حلول قبل ما تتأكد من قارئ الأقراص هل مثبت بشكل جيد أو يكون غير شغال .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع