القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات السب والشتم يتم إيقافها على مقاطع يوتوب تلقائيا


لا تكن من الأشخاص المسيئين للظن كثيرا وبمجرد شيء لا يفهمه هو على Youtube قد يبدأ في السب والشتم والقدف بأسوأ الألفاظ ، وهذا فقط يعكس كيف هي شخصيتك ، فحتى وإن كانت تلك الأمور عندك عادية فهي ليست مع الكل ، فضع أمامك انه ذلك الشخص لو كان أمامك ما تفوهت بكلمة ولو اعتذرت ، فإذا رسالة لا تكن أسد وراء لوحة المفاتيح وضبع وغبي في الحقيقة .

كيف تتعامل المواقع مع السب واللعن والقذف في تعليقات اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي :
إذا كنت تشاهد فيديو على يوتوب وقد يكون الفيديو تعليمي وربما تجرب محتوى الفيديو ولم تنجح معك طريقة الفيديو فلا داعي في سب وقدف صاحب القناة ، حاول ترد بأسلوب مقنع وانتقد الفكرة وأعطي ما عندك من إضافات بدل التعليقات المسيئة التي تتعب فيها ولا يتم قبولها أصلا على يوتوب .

لذلك لا تنسى أن المواقع الإلكترونية الكبيرة من بينها يوتوب أصبحت تعرف تلقائيا التعاليق الغير المرغوب فيها والتي قد تحتوي على سب وقدف كيف ما كان نوعه وبأي لهجة أو لغة كانت ، وقد تميز وتعرف بعض الأشخاص ليس لديهم أي احترام للآخرين ويتشجعون من وراء لوحة المفاتيح لذلك يتم توقيف تلك التعليقات تلقائيا ولن يظهر في تعاليق الفيديو وقد يتم فقط إرسال رسالة لصاحب القناة على البريد الالكتروني تحتوي على تعليقك بدون أن يستطيع الرد على تعليقك لأنه يتم مسحه تلقائيا من يوتيوب .

قد يكون السب والقذف الإلكتروني.. جريمة وعقوبتها الغرامة والحبس بشروط قانونية في بعض الدول الأجنبية ، 
وقد يكون لدى اليوتيوب تقييما لك وكيف هي معاملتك من الآخرين وفي حالة طرحت تدوينة أو حصلت على حساب أدموب أو أدسنس فقد يكون مشكوك في أمرك أكثر من طرف جوجل ولن تدعك وشأنك في تقدمك للأمام .

الفرق بين السب والقدف :
القذف : هو إسناد واقعة محددة تستوجب عقاب من تنسب إليه أو احتقاره إسنادا علنيا فقوام القذف فعل الإسناد والقذف جريمة عمدية على الدوام .

السب :  السب هو خدش شرف شخص واعتباره عمدا دون ان يتضمن ذلك اسناد واقعة معينة اليه .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع