القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق نسالك وانت تجيب للتحميل مع كود مفتوح المصدر مجانا للاندرويد


أقدم لكم تطبيق مجانا وبصراحة تعبت عليه كثيرا فقد قمت بإنشائه من الصفر وبلغة برمجة جافا و xml على أندرويد ستيديو والفكرة التي وضعت في طريقة عرض الأسئلة واختيار الجواب الصحيح يحتاج إليها الكثير من المبرمجين .

يمكنك التعديل على التطبيق ورفعه إلى جوجل بلاي والربح منه بدون أي مشاكل وبدون أي حقوق فقد حقق هذا التطبيق اكثر من 100 تحميل على جوجل بلاي .
معاينة التطبيق :
 Download apk Mediafire 
http://www.mediafire.com/file/yw3kqxiihlvfeew/as2ila_jawab_v2.apk


أنا قمت بشرح طريقة التعديل على التطبيق وكيف تضيف أسئلة جديدة ، فالتطبيق مرتبط مع قاعدة بيانات خارجية قمت بإنشائها ببرنامج DB Browser for SQLite .

ملاحظة عند فتح قاعدة بيانات قم بالتوجه إلى جدول table لأني لم أوضح ذلك بالفيديو
وكذلك لا تنسى تغيير package name الخاص بالتطبيقات.

وبصراحة التطبيق سهل التعديل أكثر مما تتوقع يمكن فقط تغيير الأسماء في التطبيق بدون مس أي كود برمجي ، وأما الأسئلة يمكنك إزالتها ووضع ما تريد فالتطبيق يعرف تلقائيا عدد الأسئلة في قاعد البيانات ويعرضها في المكان المناسب داخل التطبيق .

تحميل كود التطبيق مفتوح المصدر الإصدار الثاني ويحتوي على ست اقتراحات للجواب الصحيح :
http://www.mediafire.com/file/f4mbhy0smleq40p/source_code_as2ila.rar

تحميل السورس كود الأول من github :
 https://github.com/medsik/app-as2ila-wa-ajwiba

تحميل DB Browser for SQLite على windows
https://github.com/sqlitebrowser/sqlitebrowser/releases

شرح على  اليوتوب حول طريقة عمل ريسكن ومعاينة التطبيق

ملاحظة مهمة 

هناك ملف باسم  google-services.json وهو خاص بي وقد يسب لك مشاكل حول طريقة تغيير Package Name في Android Studio أو على جوجل بلاي ، لذلك شاهد هذا الفيديو ضروري لتعرف طريقة حدف ذلك الملف وإضافة الملف الخاص بك وتغيير بيكيج نيم للتطبيق .

الربح من التطبيقات : 
التطبيقات مربحة جدا سواء كنت تعمل الريسكن أو تنشأ التطبيقات وقد ضرب يده من كان بعمل في هذا المجال في السنوات الماضية قبل 2016 ، واما الآن أصبحت تتعقد الأمور ومن بينها التقييد الذي أصبح يظهر على أدموب ، وللهلم الأشخاص الآن الذين ليس لدسهم التقييد يربحون أضعاف مضاعفة جدا ، لأنه أصبح القليل من التطبيقات تعرض الإعلانات ، ولمن أراد بديل يمكنه الإطلاع على هذا الموضوع :
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع