القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحول مقهى انترنت الى مقهى العاب


حاولت في هذا الدرس أن أشارككم طريقة استخدمتها وحولت بها سبير أ مقهى إنترنت إلى محل ألعاب ، لعبة كانت بالأجهزة يلعبها القليل لكن حينما تم ربط الأجهزة في هذه اللعبة أصبح عليها إقبال كبير سواء من طرف الصغار والكبار وهي لعبة اونلاين كانت مثلها مثل فري فاير .
 
قمت بعمل بتركيب لعبة كونتر سترايك أون لاين داخل شبكة محلية واستخدمت أفضل وأسهل الأماكن المعروفة ودائما قمت بتسمية السيرفر ب igli ، وكان يريد العديد الدخول إلى اللعب من مكان بعيد من داخل شبكة أخرى ، لكن لم أفعل ذلك ولمن أراد فعل ذلك ومشاركة اللعب مع أصدقائه من منازلهم عليه فتح بورت الخاص بلعة conter strik 1.6  في الراوتر وهو 27015 وهذا معقد بعض الشيء .

لعبة كونتر سترايك هي لعبة قتال وحرب بين كوماندو والإرهابيين حيث يقومون الارهابيون بأخد رهائن وعلى الكوموندو أن يوقفهم وينقدهم مع خيرا شراء الأسلحة والأقنعة والبدلات المضاضدة للرصاص .
 
المهم لعمل لعب جماعي داخل مقهى الانترنت تقوم بتثبيت لعبة cs 1.6 في جميع أجهزة المقهى ولو لاحظت يتم كذلك ملف لإنشاء سيرفر ستفتح في جهازك الرئيسي وتختار لإسم تريده للسيرفر وتختار الخريطة التالية assault ومن الافضل زيادة النقود لكي يستطيع الكل الشراء بمجرد الدخول للعبة .

لمعرفة أكثر لتحويل لعبة كونتر سترايك لأونلاين شاهد الفيديو إلى الاخير وستفهم اكثر: 


تحميل Counter Strike 1.6 بحجم 226 ميجا على ميديافير من هنــــــا . 

مع مرور الوقت قد يصبح انتشار الأجهزة التي ذات جرافيك قوي حاليا رخيصة الثمن ويمكن استغلالها ووصعها في مقهى انترنت ووضع بعض الألعاب التي لها الأون لاين فيالشبكة المحلية مثل counter strike global offensive ولعبة call of duty black ops 3 .

الجميل في الأمر ولا شك أن اللعب أونلاين قد يكون في أحد الأوقات مشترك بين أجهزة الحاسوب والبلايستيشن 3 والاكس بوكس 360 وقد يزبد من كثرة اللاعبين .

سبب قلة كثرة اللعب المياشرة في أجهزة PS3 و XBOX360 :
سبب قلة اللعب أونلاين في الاكس بوكس وبلايستيشن يتطلب انشاء حساب من الشركة المصنعة للجهاز ومستقبلا قد يصبح الامر سهل مثل فري فاير فالدخول يكون فقط من خلال حساب جميل أو فيس بوك وبعدها سترى الكم الهائل الذي سيلتجأ لتلك الأجهزة .
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع