القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة صيغة mkv عند تحميل فيديو من اليوتوب في Firefox


أكثر الأسئلة المتعلقة بملفات كنر ، لا يمكنني تشغيل مقاطع الفيديو على الحاسوب عبر التي ذات ملحقات MKV في Firefox ، وعلى الرغم من أنه يمكننك من تشغيل مقاطع الفيديو هذه من خلال Chrome ، تقول "تعذر تحميل الوسائط ، إما بسبب فشل الخادم أو الشبكة أو لأن التنسيق غير مدعوم." أثناء محاولة تشغيل هذا الفيديو.

الكثير يعاني من مشكلة تحميل مقاطع فيديو بصيغة mkv والتي لا تعمل على الجهاز لأنها هي امتداد خاص بترجمة المقاطع وقد لا تجد لها مشغل لتشتغل على الحاسوب مع العلم أن الهاتف الأخيرة أغلبها بدأت تدعم وقراءة ملفات mkv .
 
تجد الكثير يقوم بحل المشكلة على متصفح وكل جوجل كروم رغم أنك ستجد الكثير يعاني لا زال يعاني من المشكلة في موزيلا  فيروفوكس .

هنام إضافة تقوم بتثبيتها على mozilla firefox وتقوم بإزالة mkv وإضافة mp4 و 3gp ، لكن من الأفضل أن تقوم بتحميل آخر إصدار من برنامج idm .

رابط الإضافة :
https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/fix-mkv

شرح تثبيت الأداة على فيرفوكس لأنها لا توجد على متجر add-ons :

إذا لم يتم حل المشكل حمل آخر إصدار من جوجل كروم  وبرنامج الانترنت داولود مانجر وستحل المشكلة لأن الكثير وجدو هذا المشكل والشركة أصبحت تحل هذا المشكل لأنها ظنت أنه سيكون طلب أكثر لملفات mkv .

حل مشكلة idm مع Mozilla Firefox


ما هي ملفات mkv :
قد أشرح لك كما قد كنت قرأت عليها على حسب فهمي فهي ملفات تستخدم عبر الانترنت أو على الحاسوب ، لأنها مقسمة على أجزاء فالصوت والصورة والعنوان كل على حده ويمكن دمج أكثر من ملف ضموتي للدبلجة أو الترجمة الكتابية وذلك لغرض التعديل أو الترجمة ، وإذا أردت قارئ لملفات الفيديو هذه تحتاج إلى برنامج يقوم بتركيبها مثل بيئة  Matroska  وقد تشمل الصيغة حتى فيديوهات التي بزاوية 360 درجة .

Matroska Media Container
ماتروسكا هو حاوية الوسائط المتعددة الموسعة والمفتوحة المصدر كملفات الفيديو .mkv وملفات الصوت .mks وملفات الترجمة .mk3d ولفات الفيديو الثلاثية الأبعاد .webm  .
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع