القائمة الرئيسية

الصفحات



أولا لعبة بوكيمون جو لعبة مربوطة بالواقع المعزز ومخصصة للهواتف المحمولة التي بها نظام gps ، وتسمح لك اللعبة بالتقاط وصيد وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمونات تظهر في الواقع الحقيقي باستخدام الكاميرا وبعض المؤثرات ، ولاقت اللعبة انتشارا هائلا حتى قيل أن لها تطبيق يقلل من انتشارها المفرط فيه .

الكثير سمع بالإنتتشار الخيالي للعبة بوكيمون غو حتى قيل أن الشركة اضطرت إلى صنع برنامج آخر يتم تثبيته في الهواتف للإبتعاد عن ظهور هذه اللعبة التي خلقت جدلا كبيرا .

اللعبة  في بدايتها تم حجبها في الكثير من الدول ،  بعضها كان الحجب من الدولة وبعضها من الشركة المصنعة للعبة بوكيمون نيانتيك Niantic .

لتشغيل اللعبة على الأيفون أو الاندرويد عليك استخدام بروكسي .

في الشرح ستجدون استخدام بروكسي Hola وهو برنامج يعمل على هواتف الاندرويد لتخطي الحجب وتشغيل اللعة .

أترككم مع المشاهدة بدون إطالة عليكم :

لعبة حصلت على أزيد من مليار تحميل على جوجل بلاي حيث يتظم العديد من المدربين من جميع أنحاء العالم والذين يكتشفون ويبحثون عن البوكيمون أثناء في العالم من حولهم .

 Pokémon GO هو إحساس لليفلم الكرتوني الذي مر من قبل على القنوات الفضائية حول العالم العالم وحصلت اللعبة على أفضل لعبة للهاتف المحمول في أحد السنوات من قبل Game Developers Choice Awards و "أفضل تطبيق للعام" من TechCrunch.

بعض المخاطر التي أطلقت على اللعبة في الحياة الواقعية :
استخدام اللعبة ترافق وانتشارها على نطاق واسع تسبب بمشكلات وتعب .
 فقد قيل أنه عثرت سيدة من سكان ولاية وايومنغ بالولايات المتحدة جثة عندما كانت تبحث عن بوكيمون مائي وقامت عصابة من ولاية ميسوري بواسطة اللعبة بسرقة 11 مراهقا عن طريق اجتذابهم إلى أماكن محددة وسلبهم أموالهم وأمتعتهم بعد تهديدهم بالسلاح . 

ولكن اللعبة حصبت على شعبية جنونية فعلا وهو ما تسبب في ارتفاع أسعار أسهم شركة Nintendo الشركة التي أطلقت اللعبة بشكل كبير. 
وامتلأت شبكات التواصل الاجتماعي بالنكات حول هذه الوحوش وهي تتجول في الشوارع والأماكن العامة.

ابحث في يوتوب ووجل وسترى الإدعات والصور ةالفيديوهات التي أطلقت على اللعبة ولا شك بأن مثل هذه الامور هي التي تجعل الألعاب منتشرة أكثر من تجربتها كما وقع مع لعبة الحوت الأزرق .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع