القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة لجلب الزيارات الى موقعك باستخدام هاتفك عن طريق رسالة sms‬‏


الكثير يقوم في أحد المواقع بتبادل الزيارات ويمكن أن تشتري الزيارات لكن يجب أن لا تفعل الطريقة إن كان لديك إعلانات أدسنس لأن طرق تبادل الإعلانات غير قانونية لأنها تأتي بزوار غير مستهدفين فقط يدخلون لموقعك لمدة معينة ثم ينصرفون وربما تجد برازيلي أو صيني لا يعرف العهربية أبدا ويدخل لموقع الذي هو بللغة العربية ولا يفهم أي شي وبحركاته تكتشف روبوتوتات جوجل أن الزوار ليس الغرض منهم زيارة موقعك.

أقدم لكم شرح لخدم ألو باس allopass وهدا الشرح حصري على مدونة طريقة تقنية حيث سيمكنك جلب الآلاف من الزوار إلى موقعك باستخدام هاتفك المحمول حيث سيتم شراء زيارات عند الحصول على كود برسالة sms .

  الخدمة هي عن طريق الدفع باستخدام الهاتف حيث ستحصلب على كود الذي من AlloPass وهي شركة معروفة تستخدم الدفع عن طريق رسائل sms ، وبالنسبة للمغاربة يتم اقتطاع 24 درهم لكل كود ألوباس الواحد كحد أدنى .

يتم إرسال كلمة CODE بالحروف الكبيرة إلى الرقم 2025 وسيتم إرسال إليك كود مكون من سبعة أرقام وأحرف وسيتم وضعه في المكان المناسب بعد مشاهدتك الفيديو .

أتمنى أن تكون هذه الطريقة شغالة في أغلب البلدان لأنها لا توجد ببعض البلدان العربية.
شاهد الفيديو لتعرف أكثر :


إذا كنت تملك مدونة أو موقع يحتوي على إعلانات ادسنس فلا أنصحك بطرق زيادة عدد الزوار لانها هذا قد ياثر على مدونتك أو قد يسبب لك تقييد الإعلانات في حسابك الادسنس ، أو قد تسبب لك ارتفاع في السبام سكور اما جلب الزوار سيفيدك فقط في تخفيض موقعك على الكسا لا غير وقد بطلع بمجرد توقفك على جلب الزوار .

ونعم بالطبع إن كان جلب الزوار عن طريق ايتهداف فهذا جيد جدا لأن الزائر قد يبقى بموقعك لمدة أطول ، وأغلب الزيارات المستهدفة قد تأتي من وضع حملات إعلانية مدفوهة على فيسبوك وانستجرام وجوجل أدوورد . 
 
ومن الافضل كتابة مواضيع اكثر والاعتماد على جلب الزوار تلقائيا من محركات البحث ونشر موقعك في مواقع دلائل البحث والمنتديات لكي تكون لك ثقة في محرك البحث جوجل وتبني ترافيك قوي وموثوق فيه .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع