القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل الأخير لجميع مشاكل Photoshop


لابد أحيانا أن يصيب الفوتوشوب بعض التغييرات وبعض الإختفاءات تظهر في الأدوات وذلك يقع من خلال كثرة العمل عليك بدون قصد منا ، ويضطر الكثير إلى إزالة Photoshop ليجد في الأخير أن المشاكل لن تنحل وبقي الفوتوشوب كما هو في إعداداته لأنه ربما تخزن التغييرات والإعدادات في ملف الروجيستر الخاص بوندوز .

بعض المشاكل التي قد تواجهك في تشغيل الفوتوشوب :
الإصدارات الأخيرة من الفوتوشوب أصبحت تتطلب بعض برامج النظام التي من خلالها يتم تشغيل البرامج العملاقة مثل net framwork الإصدار 4.5 وبرنامج و Microsoft Visial C++ 2010 ، لذلك حاول تثبيت هذه البرامج لكي لا تجد مشكل في تشغيل أحد البرامج المهمة التي قد تحتاج إليها في العمل .

مشكلة اللغة العربية والحروف المتقطعة في الفوتوشوب :
لا شك إن كنت عملت على عدة إصدارات من الفوتوشوب فقد تواجه عدم تعرف البرنامج للكتابة باللغة العربية ولحل المشكل من الأفضل دائما عند تحميل أحد إصدارات الفوتوشوب أن تضيف هذه الأحرف ME لتجد برنامج أصلي متوافق مع اللغة العربية .

حل جميع مشاكل الفوتوشوب بعد العمل عليه كويلا واسترجاعه للإعدادت الإفتراضية :
لا شك في أن استخدام الفوتوشوب لمدة طويلة تطرأ فيه الكثير من التغييرات به مما يأدي هذا إلى صعوبة في استخدام الفوتوشوب أو يأخذ منك وقت طويل للبحث عن مشكلة بسيط مثل اختفاء بعض الأدوات أو استرجاع النوافذ كما كانت .

أولا لحل مشكلة النقطة التي قد تواجه الكثير ولا يعرفون سببها وهذا المشكل يظهر إذا ضغطت على زر لوحة المفاتيح للكتابة بالحروف الكبيرة ، فقط ارجع للحروف الصغيرة وسترجع الفرشات أو الممحاة كما كانت : 


الحل الثاني والنهائي هو استرجاع الفوتوشوب إلى الإعدادت الإفتراضية ، التي بأتي بها عند التثبيت لأول مرة من الشركة .


بعض المشاكل لمن لم يستطع تشغيل الفوتوشوب فقد يحتاج إلى بعض البرامج على وندوز مثل NetFramwork وبرنامج vusial basic ، وأما إن لم تعمل معك خاصية 3d فهذا يحتاج إلى كارت جرافيك قوية جدا ومن الأفضل تكون لديك كارت من نوع nvidia أو ati بممزات عالية ، وإلا استخدم نظام اوبنتو فإن خاصية 3دي تعمل بدون حاجة لقوة الجرافيك .

هذا الحل قد يعمل لك مع جميع إصدارات الفوتوشوب وهو حل جدري عند تتلخبط لك النوافذ وتختفي بعض الأدوات ولم تستطع الوصول إليها أو لا تستطيع استرجاع أحد الأدوات كما كانت مثل الكتابة والفرشات والأدوات الأخرى المهمة التي تستعمل كثيرا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع