القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجد مقاطع فيديو قابلة للاستخدام لمرة ثانية على اليوتيوب



بما أن الكثير عرف حقيقة الربح من اليوتيوب وأنه شيئ حقيقي ، فهناك من لا يزال حائر في إيجاد مقاطع فيديو التي سيقوم برفعها على اليوتوب واستثمارها لربح المال ، لذلك وضعت هذا الدرس لأريك كيف تحصل على مقاطع مجانية قابلة للرفع إلى اليوتوب بدون مطالبة أي حقوق .

أولا هناك الكثير من المواقع تقدم الآلاف من المقاطع المجانية بدون حقوق الملكية ، لكن قبل ذلك سأريك كيف تقوم بالحصول على فيديوهات جديدة وعليها  إقبال ومجانية فقط من اليوتوب .

 هذه الصورة توضح الطريقة الصحيحة للبحث على أي فيدو جديد على حسب الوقت ودقة  الفيديو ويمكنك البحث فقط على الفيديوهات التي قابلة للاستخدام لمرة ثانية .


كما رأيت أنا اخترت البحث على Pokempn Go على حسب الوقت واخترت اليوم ومقاطع أقل من 4 دقائق فقط و creative commons والتي تعني المقاطع التي ليس عليها حقوق الطبع والنشر .

عند اختيار فيديو قم بالدخول إليه ثم قم بعرض الوصف أسفل الفيديو بالضغط على عرض عناصر أقل

بالضغط على إنشاء ريمكس لهذا الفيديو ستقوم بتحرير الفيديو مباشرة وتقوم بإنشاء فيديو جديد على قناتك.

سيستغرق بضع دقائق وسيكون الفيديو جاهز للنشر وإن لقيت مشكل حمل الفيديو وقم بتحريره على أحد البرامج سواء كان سوني فيغاس أو افتر افكت او فقط استخدتم برنامج كامتازيا الخفيف وأضف أشياء بسيطة ثم قم برفعه إلى اليوتيوب .

الطريقة الثانية وهي الدخول إلى هذه المواقع وتحميل ما تشاء من الفيديوهات ورفعها على اليوتوب :
 videvo.net
 mazwai.com
حاول ألا تجد أحد سبقك لرفع الفيديو لكي لا يتم عليه وضع حقوق الملكية .

وللعم أن اكتشاف مقطع فيديو به كوبي رايت على يوتوب يكون فقط من خلال الصوت وليست الصورة لأن جهاز الحاسوب وزالروبوت لا يكتشف إلا الرنات التي تخرج من الإلكترونات ، وإن تطلب الأمر سيتم التحقق من الفيديو يدويا وهذا نادرا لأن الآلاف من الفيديوهات التي ترفع يوميا ويوتوب حتى لو كان لديها ألف موظف بكل دولة لن تستطيع مراقبة الفيديوهات يدويا ولو قمت أنت بطلب المراجعة لأن الروبوتات تخطأ فستضطر إلى الانتظار لمدة طويلة جدا وان تم الرد عليك بسرعة فتأكد أنه قد يكون الروبوتات قام بالمراجعة لمرة ثانية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع