القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع مولدات الهاشتاق لمواقع التواصل الاجتماعي

search hashtag sites

حاليا أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وتيك توك وفيس بوك وانستجرام ويوتوب تعتمد على الهاشتاق كثيرا في تعريف المحتوى بشكل مبسط وتصنيفه ضمن فئة معينة كما يستخدم كذلك في تصنيف المنتجات على مواقع التسويق الإلكتروني ، وكان أول موقع استخدم رمز الهاشتاق # هو تويتر منذ أكثر من 10 سنوات .

وأصبح الهاشتاق حاليا يستخدم كثيرا من طرف صناع المحتوى ودمج فيه الكلمات الرئيسية المطلوبة على الانترنت لاستهداف الزوار باللآلاف ، والهاشتاق أصبح يسهل أكثر للزائر في البحث عن كلمة أو جملة من خلال الهاشتاق حيث تظهر له جميع المحتويات التي تستخدم الكلمة او الجملة المبحوث عناه بالضبط ، وفي بعض المواقع مثل انستجرام تظهر عدد البوستات الموجودة في أحد أصناف الهاشتاج الذي تبحث عنه .


hashtag instgram


الهاشتاج أصبح مفيد جدا لمن أراد جلب ترافيك وزوار باللآلاف في مدة قصيرة لأحد الصور او محتوى كتابي او فيديو ، ويبقى الاهم هو المجال أو الكلمات المفتاحية التي يجب عليك استخدامها ، فمثلا إن كان هدفك من كثرة الترافيك ربح المال من الإعلانات ، فستحتاج إلى كلمات مفتاحية مرتفعة الثمن ولس طثرة الطلب عليها وهناك العديد من الكلمات منتشرة على جوجل أو يمكنك البحث من خلال لوحة جوجل للإعلانات Ads Google .

وإن كان هدفك فقط المشاهدات وكثرة الزوار فركز على الكلمات الأكثر طلبا ، لأنها هي التي ستجلب لك مشاهدات وزوار أكثر وحاول تضع صور مثيرة للانتباه لكي يدخل الزائر للمحتوى الذي تقدمه وبهذا كلما كثرت المشاهدات كلما صعد محتواك إلى البحوثات الأولى أثناء البحث من طرف الزائر .


 أفضل 14 موقع في خدمة مولد الهاشتاق .

هذه مجموعة من المواقع التي تقدم لك استكشاف أشهر هاشتاجات جيدة بمجرد كتابة كلمة رئيسية ، ويمكنك استخدامها في المتحوى الذي تنشره ، ويمكنك من خلالها التعرف على افضل هاشتاقات انستجرام وتيك توك في العالم وفي اليوم .

المواقع سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى شرح ويمكنك استكشاف المزيد بنفسك عند استخدامها ، وللعلم أكثر هذه المواقع تبحث في الهاشتاج الأكثر طلبا في بلد محدد .


نصيحة لجلب زوار مجانا بالآلاف .

حاول تقدم محتوى عالي الجودة أولا ودائما في الأول أكثر من النشر فهذه أفضل طريقة لمعرفة المجال  الذي سيكون جيد لك ، وحاول تستخدم أغلب المواقع المعروفة والأهم هي فيس بوك وانستجرام وتويتر ويوتوب وتيك توك وتتبع الاحصائيات يوميا ولحظة بلحظة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


التنقل السريع