القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح من applovin وقل وداعا admob ومشكلة الليميت

 

بديل admob مع applovin

إذا كنت دائما تعاني من مشكلة في الليميت على تطبيقاتك من شركة أدموب وتحقق زيارات وتثبيتات جيدة لتطبيقك ولا تربح شيء بسبب مشكلة الحد في ظهور الإعلانات الخاصة بشركة admob ، فهناك شركات أخرى عن تجربتي تجعلك تحقق مبالغ قد تكون مساوية أو أكثر لأرباح أدموب ومنها شركة applovin و startapp ولا انصحك بثاثا بشركة adcolony فأرباحها ضعيفة جدا .

لقد كانت أرباح أدموب تعد أول واحدة سهلة على الانترنت تحقق بها مبالغ خيالية فقط من إنشاء تطبيق أو إعادة نشر تطبيق أو لعبة على جوجل بلاي ، والعديد قبل كورونا كان يجني أموال فقط الريكسن ، لكن في الأعوام الأخيرة أصبح ظهور الليميت أي تقييد الإعلانات من جوجل أدموب يشكل كابوسا على صناع التطبيقات ، وجوجل لا تقم بحل هذه المشكل في بضعة أيام بل يطول لشهور والتطبيق في هذه الحالة يأتي بزيارات بدون أرباح وهذا مشكل كبير ، وفي الحقيقة بعد تجربتي للعديد من الحلول اكتشفت أن هناك طرق تمكنك من حل مشكل تقييد الإعلانات في أقل من شهر ، والسبب وراء ظهور تقييد الإعلانات هو كثرة ظهور إعلانات أدموب على التطبيق أو وضعها في أماكن غير مناسبة ، والحل هو إزالتها نهائيا إذا كان لديك التقييد ووضع الإعلانات لا تظهر متتالية من الأفضل يكون بين إعلان وإعلان أكثر من دقيقة ، ومن الأفضل أن يساعدك مبرمج لجعل التحكم في إعلانات أدموب من بعيد .


من الأفضل startapp أم applovin

في الحقيقة جربت شركة startapp وهي موثوقة ترسل الأموال كلما وصل الحد الأدنى 50 دولار على البنك في جميع أنحاء العالم بدون أن ينقص شيء لكن لكن المشكل الذي يوجد بشركة startapp أن أرباحها كانت تأتيني ما بين 1.5 إلى 2.5 دولار في اليوم مع أن تحميلات التطبيق كانت تصل إلى 1000 تنزيل في اليوم وأغلبها من العرب .

بالنسبة للأرباح لا مشكلة فكانت جيدة لي وكانت تصل إلى 45 دولار في الشهر ، لكن المشكل الذي قد جعاني لا أحب startapp كثرة ظهور الإعلانات الشفافة الإحتيالية وعدم الدخول بسرعة إلى التطبيق بسبب ظهو خلفية في أول الظغط على التطبيق خاص بالشركة .

وهذه أرباحي على startapp في السنوات الماضية 2021 و 2022 والآن انا مع applovin ، وبالنسبة للمصداقية فهي صادقة لا مشكلة معها وترسل الأموال بعد وصولك للحد الأدنى في الشهر الموالي القادم أي ستحصل على أموالك بعد أن يمور شهر وعشرة أيام تقريبا .

ارباح startapp بديل ادموب

بخصوص وضع إعلانات startapp فيوتوب مليئة بالشروحات وهي سهلة في الحقيقة وليست كما تعتقد او مثل أدموب .

بخصوص أرباح applovin هي كذلك رائعة وصادقة وبعد تجربتي لها وجدتها أفضل من startapp ولا يوجد إلاعلانات مملة مثل على applovin مثل ستارت اب وأنصح استخدامها كبديل لأدموب .

applovin تأتيني بأرباح ما بين 1.5 دولار إلى 2.5 دولار على حصب البلدان وفي تنزيلات لا تتجاوز 400 تنزيل يزميا على جوجل بلاي وقد سحبت منها ما أكثر من 70 دولار على البنك بالمغرب وبدون نقصان أبدا .

الحد الأدنى في applovin هو 25 دولار على بايبال أو البنك ، وترسل الاموال مثل أدسنس في وصط الشهر بعد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب ، فبعد وصولي للحد الأدنى الذي قمت باختياره 50 دولار بلغيت أرباحي في الشهر الماضي تقريبا أقل من 50 دولار وفي هذا الشهر تجاوزت  50 دولار وتم دفع الأموال بعد 15 يوما ومهكذا ترسل applovin الأرباح للمستخدمين ، وهذه صورة لحسابي على applovin 

ارباح applovin بديل ادموب

وهذا إثبات السحب على applovin
اثبات السحب على applovin بديل admob


إذا أردت الإنضمام لشركة applovin فالأمر سهل فقط عليك التسجيل بالموقع ومشاهدة شرح على يوتوب حول طريقة إضافة إعلانات applovin في تطبيقك أو لعبتك فهنلك شروحات عدة من قبل .

بخصوص لشركات startapp و applovin لا تتطلب أي إثبات أو ما شابه ذلك فقط applovin يطلب منك إدخال المعلومات الضريبة ، لكن ذلك سهل يوجد في يوتوب شروحات ، ومن كان مهتم فقط يراسلني وسأحل معه المشكل أو أعطيه صور من حسابي .

 

ما هي أفضل منصة مربحة بديلة لمنصة admob 

على حسب تجربتي فإن applovin تعد الأفضل لمن أراد استخدام شركة بديلة لأدموب وللعلم يمكنك دمج إعلانات ادموب وأب لوفين في تطبيق واحد او لعبة ، وقد جربت من قبل adcolony وجربت startapp وحتى startapp جيدة لكن مشكلة الإعلانات التي تظهر بشكل غير طبيعي قد يسبب في مشاكل في تقييقم التطبيق على جوجل بلاي من طرف المستخدمين كما وقع معي في أحد التطبيقات .


applovin أفضل بديل لجوجل Admob 

إذا كنت تريد الربح من تطبيقات الموبايل وألعاب الموبايل او تعمل على الريسكن فمن الأفضل أن تبحث حول طريقة إضافة إعلانات applovin فأرباحها منافسة لشركة ادموب وخصوصا إذا كانت لديك تحميلات من الأجانب ، ولا تسى دمجهما مع admob و applovin في نفس التطبيق او اللعبة التي تريد الربح منها .

وأنصحك بشدة ان تبحث عن مبرمج يقوم بإضافة إعلانات أدموب من موقعك لكي تتحم في إيقافها وتغيير أكواد الإعلانات بدون أن تقوم بتعديل التطبيق ورفعه على جوجل بلاي فهذا يتطلب عمل كثير ووقت أكثر .

وأنصحك إذا كنت تريد زيادة الأرباح من خلال التطبيقات أن تستهدف الأيفون ، أي ترفع نفس التطبيق على أب ستور الخاص بشركة أبل وطبعا بعد شرائك لحساب مطور أبل بثمن 100 دولار .

لإنشاء حساب جديد على آب لوفين فهذا رابط التسجيل على موقع Applovin

من هنــــا .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مشكل في إضافة وسيلة الدفع البايبال تظهر مشاكل الضريبة من أين آت بها !!!!!

    ردحذف

إرسال تعليق


التنقل السريع