القائمة الرئيسية

الصفحات

 

الربح من شراء بيع IPTV على الانترنت

iptv هو عبارة عن كود لسيرفرات تقوم بفتح وتشغيل القنوات المشفرة في جهاز الاستقبال التلفزيوني ، وهذا الكود يتم إدخاله في أغلب شاشات التلفاز الذكية الحالية وتتوفر كذلك أغلب أجهزة الاستقبال القمر الصناعي على خدمة iptv  ، وهذه الخدمة لا تقتصر فقط في فتح القنوات البين إن سبور الخاصة بنقل مباريات كرة القدم كما يعتقد الكثير بل تفتح عدة قنوات غير مجانية مثل قنوات وثائقية وأفلام حصرية إلخ .


الأمر الذي يجب أن تعرفه هو أن الحصول على كود iptv لمدة معية ليس مجاني إلا في حالة أردت تجربته فقط خلال 24 ساعة ، وإلا ستحتاج إلى دفع ما يقارب 40 دولار لكي تستفيد من الخدمة لمدة سنة .


هنا يأتي دور الربح من iptv حيث أن أغلب الأشخاص وخصوصا في الغرب يشترون خدمة iptv أو يبحثون عن سيرفرات وأنت في هذه الحالة يجب أن تقوم بحملات إعلانية لكي تصل أنت إليهم وتبيع لهم سيرفر iptv وفي هذه الحالة ستكتسب زبائن وقد تصل إلى آلاف الزبائن كلما اشترو من عندك ، ولا تنسى أن تقدم لهم دعم عبر واتساب يوميا كلما وقعو في ممشكل وهذا سيجعلكك تكسب ثقة الزبون وقد يأتيك بزبائن جدد وتضمنهم للسنوات القادمة ، وطبعا بعد أن تتأكد انت من السيرفر أنه جيد والخدمة جيدة ، وهذا مثل اشتراك في أحد الشركات وقد تقدم خدمات أخرى غير iptv بعد ذلك .


قد تقول لي من أين أحصل أنا على مصادر لشراء اشتراكات  iptv ؟

هناك عدة طرق هناك سيرفرات وهناك أشخاص يمكنك التواصل معهم والاتفاق معهم وتحديد سعر مميز لأنك أنت فقط تبيع وتشتري فيه iptv .

يجب أخذ الاعتبار ومعرفة هذه الأشياء قبل شراء اشتراك iptv لأنك قد تواجه أسئلة مثلها من طرف الزبناء.

  • le Contenue  ما هي القنوات المتوفرة وكم عددها وإذا كنت تريد قناة تاكد من وجودها وهل يتم إضافة قنوات جديدة حتى حتى شراء الاشتراك .
  • la Stabilité أي هلى السيرفر مستقر يعنى حتى في حالة يكون ضغط على أحد القنوات والكثير يشاهدها لا تجد أنت تقطعات أو مثل هذا القبيل أثناء مشاهد مبارات قدم أووو.
  • le Replay هذا يعني كم يمكنني الرجوع للخلف لمشاهدة ما نقلته أحد القنوات ، مثلا إذا أردت مشاهدة فلم أو مبارة أو وثائق مرت منذ ثمانية ساعات .
  • la Qualite D'image ضروري تسأل عن جودة الصورة هل SD أو HD فقط أو Ultra HD أو 4k وطبعا كلما كانت الجودة أقل كل ما كان الثمن أرخص وهذا على حسب حجم التلفاز عندك وسرعة الانترنت المتوفرة لديك أو لدى الزبون .
  • LA Compatibilité يعني هل يتوافق السيرفر مع جميع الأجزة أو فقط الشاشات الذكية إلخ .
  • la Vod يعني الأفلام المتوفرة هل هي أفلام جديدة لسنة 2022 أو 2021 إلخ .
  • Suport Technique الدعم ضروري يكون جيد والإجابة على كل سؤال في أقرب وقت لكي لا تلقى مشاكل .


بعض الموردين لاشتراكات iptv

nikoniptv هو أفضل موقع شاهدته حاليا ويقدم خدمات جيدة لمن يريدو ن الربح من خلال iptv وقد تكون سيرفراته عالية جيدة وبدون تقطعات ، وهذا رابط الموقع :

https://nikoniptv.com 



أسعار اشتراك iptv وكم ستربح منه

فمثلا على موقع nikoniptv يقدم اشتراك في حدود 24 ساعة وبمواصفات محدودة ، والجميل فيه أنه يحتوي على reseller أي إعادة بيع الاشتراكات ، ويتوفر على العديد من القنوات وتصل إلى 10 آلاف قناة وعلى حسب الدولة التي تم اختيارها ، ويتوفر على اشتراكات شهرية وسنوية ، ويمكنك الدفع من خلال البطاقة البنكية أو عبلا بايبال .

في موقع nikoniptv يباع iptv بثمن 12 دولار للشهر و 55 دولارللسنة ، أما في حالة كنت تبيع وتربح من iptv فستتوج إلى أسفل الموقع وستجد reseller تدخل إلى تلك الصفحة وستجد الأسعار كما يلي :

الربح من iptv

سعر iptv بالجملة.png

هذا يعني أنك إذا اشتريت 100 cridit بثمن 300 دولار وبعت كل اشتراك بثمن 50 دولار لمدة سنة واقتطع لك الموقع على كل سيرفر 10 cridit سنحصل على العملية الحسابية :

100 قسمة 10 تساوي 10 مضروبة في 50 ستساوي 500 دولار يعني هنا ربحت 200 دولار عند بيعك لعشرة أشخاص لمدة سنة فقط ولأنك أنت اشترين بثمن 300 دولار للكريديت .

وفي حالة بحت اشتراكات لمدة شهر فقط وقد تكون خدمات iptv مطلوبة في مباريات كرة القدم لكأس العالم 2022 سنحصل على العملية الحسابية في حالة بعنا بثمن 12 دولار للشهر الواحد ، وتذكر أنه يتم خصم 1 كريديت لكل iptv أي إذا اشتريت 100 cridit فهذا يعني 100 اشتراك iptv .

100 مضروبة في 12 تساوي 1200 دولار وأنت اشتريت فقط بثمن 300 دولار أي ربحت 900 دولار .

وفي حالة اشتريت الباقة الأولى بثمن 105 دولار ستحصل على 35 cridit وستحصل على العملية الحسابية لكي تعرف أرباحك

35 مضروبة 12 تساوي 420 دولار أي فس هذه الحالة ربحت أنت 315 دولار .

ربما هذه أرباح جيدة وخصوصا إذا اشترى منك أشخاص كثر تفوق المئة وكما قلت يمكنك استغلال هذه الفرصة في أوقات المباريات وخصوصا مباريات كأس العالم القادمة ، فلو اشترى منك 100 شخص وانت اشتريت فقط الباقة الأولى ستكون أرباحك 315 مضروبة في 100 ستاوي 31500 دولار أي 31500 درهم يا مغربي أي 3 مليون وعشرة آلاف سنتيم ، أما في حالة اشتريت الباقة الأخيرة التي تساوي 100 cridit وبعت لمئة شخص ستكون أرباحك 900 مضروبة في 100 ستساوي 90000 دولار أي ما يقارب 9ملايين سنتيم يامغربي ، أليس هذا ربح جيد وماذا لو اكتسبت ثقة الزبائن ستكون نسبة كبيرة في الربح فرصة أخرى في ربح هذه المبالغ .

هناك طريقة أخرى يتم فيها بيع الاشتراكات بثمن رخيصة للعديد من الأشخاص ويتم بها الربح من خلال iptv دولار باللآلاف، وبصراحة لا أنصح بها ، وهي إذا اشتريت أنت اشتراك فستحصل فقط على رابط واسم مستخدم وكلمة سر وهذه المعلومات تضيفها [احد الأجهزة التي تحتوي على خدمة iptv وبعدها تستمتع بمشاهدة القنوات المفضلة لديك ، وهنا تكمن حيلة أنك تلك المعلومات تبيعها لثلالثة أضخاص أو أكثر وفي هذه الحالة إن كنت أنت اشتريت اشتراك ايبي تيفي فقط بثمن 40 دولار فقد تبيعه أنت لاثلالثة اشخاص فقط ب 20 دولار وهنا تكون ربح 20 دولار صافية وكما قلت لا أنصح بمثله هذه الأفعال إن كنت تريد كسب الزبائن وعدم وجود أي مشاكل .


أين تبيع iptv وكيف تربح منه .

من الافضل البيع إلى الأجانب على طول السنة أما العرب ما زال ليس منتشر بكثرة وعليك بإنشاء موقع لهذه الخدمة وهذا بالنسبة لي أفضل ويمكنك وضع حملات إعلانية على فيس بوك وتيك توك وانستجرام وجوجل لكي تحصل على زبائن كثر وضروري الدعم والجواب على كل سؤال عبر الإميل والواتساب وضروري التأكد من عمل iptv بشكل جيد وتقديم بصور وفيديوهات للزبائن إن تم طلبه مشاهدة إو الاطلاع على القنوات وما إلى غير ذلك ، ويمكنك الترويج وإنشاء فيديو على يوتوب . 

في الأخير أنصحك بمواجعة هذا الفيديو لتعرف أكثر حول الربح من IPTV واستغلال كأس العالم :


التطبيق الذي انصح باستخدامه على الشاشات الذكية هو تطبيق SMART IPTV وهو تطبيق مدفوع لمرة واحدة على كل جهاز بثمن تقريبا 5 دولار .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هل من طريقة لعمل اعلانات ل iptv سواء على فيس بوك او قوقل مع تفادي الاغلاق . شكرا مسبقا

    ردحذف

إرسال تعليق


التنقل السريع