القائمة الرئيسية

الصفحات

 

التسويق الالكتروني عبر الانترنت

إذا لم تحقق أي مبيعات أو لم تأتيك طلبات شراء لحد الآن فانت في المكان الصحيح حيث سأدلك على أساليب في التجارة الإلكترونية لا يعرفها إلا المحترفين ، والجميل في الأمر أنك ستفعل كل شيء مجانا بدون إعلانات على فيس بوك أو أبي منصة أخرى .


ستتعرف من خلال هذا الشرح عن طريقة البحث عن منتوجات مربحة سأسهل طريقة متداولة بين التجار عبر الانترنت ، وسستعرف كذلك عن بعض الطرق للحصول على المنتوجات بدون الذها إلى محلات الجملة ، ونتعرف بعدها في الأخير من أين قد تحصل على زبان يريدون أحد المنتجات التي قد تكون متوفرة لديك وتبيعها لهم بطريقة سهلة إلما إما عن طريق البريد بعد تأكيد الطلبية أو إرسالها مع الليفرور إلى المكان المحدد للزبون .


الحصول على منتج مطلوب في سوق الانترنت :

من المعروف أن أكبر مكان يتم فيه وضع الإعلانات وإشهار المنتوجات هو فيسبوك ، لذلك أصبحت تتوفر أدوات في متصفح جوجل وبالطبع من خلال الحاسوب وليس الهاتف ، هناك أداة تضيفها على متصفح جوجل كروم اسمها AdFinder تقوم هذها الأداة بإظهار فقط الإعلانات الممولة على موقع فيسبوك بدون إظهار أي منشورات .

تصفية الاعلانات ads finder

فكما تشاهد عندما تقوم بتثيبت أداة AdFinder ستقوم بإخفاء جميع منشورات فيس بوك وترك فقط إعلانات الأشخاص والشركات الممولة على فيس بوك .

ستقوم بالإطلاع على تعليقات وتفاعلات الأشخاص على أي إعلان ، وبهذا ستحكم على المنتوج إن كان مطلوب أو لا وخصوصا من خلال تعليقات وآقوال الناس على المنتوج .


من أين تأتي بالمنتوجات بعد تأكيد الطلبيات ؟

هناك ادوات تباع بأثمنة باهظة من طرف النساء والرجال إما بسبب عدم تواجدها في الأسواق أو ترتفع بسبب طلبها من طرق الأغنياء ، وقد تأتي بأرباح خيالية إذا  قمت ببيعها حتى وإن كان الطلبيات قليلة في اليوم لأن مبيعة في اليوم فيها قد تربح إلى 50 دولار في يوم ، وهذه المنتجات التي أتلكم عنها يمكن صنعها في مدينتك من طرف مهنيين محترفين.

المنتجات التي أتكلم  عليها هي مثل أدوات تمارين الرياضة في المنزل ومنها أدوات نقصان الوزن وأدوات اللياقة البدنية ويمكنك بيعها من خلال دروب شوبيج إذا كنت تسوق للأجانب.

أكثر المنتجات مبيعا في الإنترنت

هناك أدوات أخرى يمكن إنتاجها بسهولة عند الخياط مثل أدوات التدفئة وملابس البرد وبعض الأكسيسوارات التي قد تحتاجها وقد تمس حاجيات أي شخص ، يعني أفكار وألبسة بمجرد أن يشاهدها الزبون سيطلبها ويشتريها منك ، مثل هذا المنتج الذي يقوم بتدفة اليد أثناء استخدام فأرة الحاسوب :

اكسيسوارت مطلوبة

 
هناك العديد من المنتجات التي لو فكرت جيدا وبحث بعيدا عن الحاسوب لوجدت العديد من المنتجات التي تمس حاجيات الإنسان وكما قلن لك يمكن صنعها عند حرفيين عند لحام او خياط أو حداد إلى غير ذلك .

كيف أحصل على مبيعات مجانا وبدون إعلانات :

هناك طريقة تمكنك من الوصول غلى زبائن يريدون شراء أحد المنتجات ولا يعرفون كيف يفعلون ذلك ، ولكن قد تصبح هذه الطريقة عير قانوينة مستقبلا لأن البعض قد يعتبرها سرقة الزبان للشركات والأشخاض .
كما شاهدت حول طريقة الحصول على منتجات مطلوبة في السوق في بداية الموضوع وكما قلت لك يجب أن تطلع على التعليقات ، فلو فعلت ذلك للقيت أكثر الناس يسألون "أريد أن أشتري " أو "من أراد الشراء أي سيجد المنتوج " أو يضع بالتعليق "أريد واحد" والكثير من الأسئلة التي تدل على أن هناك زبون محتمل .
يمكنك مراسلة الأشخاص الذين يسألون هذه الأسئلة باحترافية وطلب رقم هاتفهم لتتواصل معهم عبر الواتساب وتقوم بتأكيد اطلب وبعدها يبقى قرارك إذا كنت تستخدم الدفع عند الاستيلام ، وكل هذا يحتاج منك إلى الاحتراف في التعامل مع الزبون وٌناعه بالشراء .

كما تشاهد هذه التعاليق لأحد المنتوجات الممولة على فيس بوك :
ads facbook

الإعلان الذي كان ممول بالصورة كان ثمنه 199 درهم وذهب إلى موقع Jumia لقيته يساوي تقريبا 26 درهم وموقع جوميا في المدن الكبيرة يوصل لك المنتوج بسعر 20 درهم وهذا يعني انه لن يتعدى حتى 50 درهم يعني 150 درهم ربح صافي .
وكما تشاهد صورت لك صورة تحتوي على 5 يريدون المنتوج ، ولو بعنا لهم جميعا لحصلنا على ربح 5*150=750 يعني ربحنا 750 درهم وما يعادل 75 دولار في يوم واحد .
هذه النتيجة فقط من الذي رأيت وإلا للقيت أكثر يطلبون هذا المنتج ، وما بالك لو بحثنا أكثر في الإعلانات الممولة على فيسبوك، لحصلنا تقريبا على أكثر من 100 طلبية في اليوم .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع