القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احصل على المال


قال الرجل الشهير وأكبر مستثمر في أمريكا وارن بافيت قولته المشهورة " إذا كنت تشتري ما لا تحتاجه، فسيأتي عليك الوقت الذي تضطر فيه لبيع ما تحتاجه " هذا الرجل كان من أحد الأغنياء بالعالم بسبب اقتصاده ونصائح فقط عن المال وطريقة انفاقه .


فوائد مذهلة للمال

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى التركيز كثيرًا على المال ، إلا أنه لا يزال من الضروري تخصيص وقتك لفهم طريقة الحصول على المال وبناء أفضل استراتيجية لجمعه من خلال الإنترنت الذي مكن العديد من بناء ثروة من خلاله ، وإذا كان لديك الكثير من المال فستحصل بشكل عام على أسلوب حياة بسيطة وممتعة ، وإجازات ورحلات أفضل والحصول على سيارات جميلة ، فيما يلي سنذكر الفوائد الحقيقية الأخرى للمال.


المال يمنحك الحرية

يعد امتلاك النقود أمرا مهمًا للغاية في الحياة لأنه يمنحك الحرية في فعل ما تريد في أي وقت تريد وفي أي مكان ، علاوة على ذلك إذا كان لديك المال الوفير يمكنك الوصول إلى مرحلة يمكنك فيها الاستغناء عن وظيفة في إعالة نفسك وعائلتك ماليًا ، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يمنحك النقد حرية استكشاف حلمك في بدء عملك الخاص بحرية والاستيقاظ متى شئت والعمل من أي مكان شئت .

الكل يريد أن يتخذ العديد من الخيارات في الحياة ، هناك هذا الوقت الذي تشدد فيه على نفسك ، إذا كان لديك المال يمكنك التحكم في ما تريده في الحياة وما لا تريده ، يمكنك السفر إلى بلدان مختلفة يمكنك الحصول على مهنة مختلفة.

يحب الناس أن يختبر أفضل الأشياء الجديدة التي تقدمها لك الحياة ، لذا يجب أن تستمتع بها أثناء وجود المال ، يجب أن تخلق لك بعض الفرص الاستفادة بشكل أكبر من الحياة ، جرب أشياء جديدة وقم بالعديد من الرحلات ، يمكن أن يساعدك ذلك في الحصول على مزيد من السعادة .


أسباب أولية تجعلك تجمع أكبر قدر من المال 

دفع الفواتير ونفقات المنزل 

المفهوم الكامل لكسب المزيد من المال هو أنه عليك دفع جميع فواتيرك أولا ، فمن الحكمة أن تتأكد من جعل دفع فواتير منزلك أولوية لكي تصبح غنيا ، لأنك لست بحاجة في أن تجد نفسك مدينًا بسبب أنك لم تدفع فواتيرك بعد .

فعندما تحصل على أموال ، فستحتاج أيضًا إلى تغطية نفقاتك الشخصية والعائلية ، ويتضمن ذلك طعامك وملابسك ووقودك سيارتك أو دراجتك إذا كان لديك أحدهما ، وستحدد المبلغ الذي ستنفقه وبعدها ما تتبقى من مال هو لك تحتاج إلى إنفاقه بحكمة لتصل إلى الغنا المطلوب .


استثمار مالك المتبقي 

هناك شيء آخر مهم للغاية يمكنك القيام به بأموالك المتبقية يمكنك استثماره عبر الإنترنت في أعمال تجارية أخرى متوفرة بالانترنت ، ولست بحااجة إلى إنفاق كل أموال المتبقية لك ، ابحث عن فرصة عمل واستثمر فيها ، وفي النهاية ستجلب لك المزيد من المال وضع هذه القاعدة في استثمارك للمال "لا تضع البيض كله في سلة واحدة" .


تصدق وأعط للجمعيات الخيرية المثوقة 

عندما تحس أنه يتبقى لك بعض المال البسيط ، فمن الحكمة أن تمنحه لمن يحتاجون إليه والتبرع به ، وسيأتي عليك ببركات أكثر في الحياة كراحة البال وفرحة تعطيك قوة لتعمل أكثر .

تحتاج إلى التبرع من طيبة قلبك أيضًا ، والشيء الجيد في العطاء من العديد من الأشخاص مثلك أنه سيقلل من معدل الفقر في بلدك والذي قال عليه عمر بن الخطاب "لو كان الفقر رجلا لقتلته" ، وهذا يجعل بالتأكيد قادر على التركيز أكثر على قضايا وأعمال أخرى من خلال عطائك . 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع