القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق رائع لمعرفة اسم ومدينة المتصل المجهول على هاتفك

هل تتلقى اتصالات من أرقام لا تعرفها ؟ هل تريد معرفة هوية أصحابها ؟ هل تبحث عن أرقام هواتف لجهات معينة ؟ أو تريد البحث في دليل عالمي ؟ اليوم ستحصل على ذلك مع تطبيق كشف هوية المتصل الاول .



بصراحة هذا التطبيق مبني على أفكار وتجربة وطريقة من طرف مدون طرق تقنية التي أنت فيها الآن يحتاج إليها العديد من المبرمجين لذلك إن أردت الإجابة على أي سؤال فلا تترد في مراسلتنا وقد نزودك بالكود سورس .

First Caller ID :
عند استخدامك لتطبيق هوية المتصل الأول ستكون قادر على الوصول بسرعة وبسهولة لآخر متصل والوصول لسجل المتصلين المجهولين و معرفة اسم المتصل ودولته مع المدينة التي يقيم بها ، ويمكنك إجراء مكالمة مباشرة من داخل التطبيق على أرقام الهاتف المجهولة والغير مسجلة بهاتفك .
وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الكشف والبحث بسرعة فائقة عن معلومات رقم هاتفي داخل قاعدة بيانات مؤمنة تحتوي على العديد من أرقام الهواتف حول العالم ، وسيعرض لك التطبيق جميع أنواع جهات الاتصال سواء هواتف المحمولة أو الخطوط الارضية أوالمهنية أو الأسرية .

إشعار عند تلقي مكالمة هاتفية :
إذا كنت من مستخدمي تطبيق هوية المتصل الأول ، فعند تلقي مكالمات هاتفية ستحصل على إشعار مباشرة من تطبيق هوية المتصل الأول على هاتفك ويظهر لك الاسم مع دولة المتصل حتى إذا لم يكن مسجل بقائمة الاسماء لديك ، وبهذا ستكون عرفت من اتصل بك .

ميزة البحث عن رقم هاتفي: 
في حالة فقدت أرقام هواتف مهمة من هاتفك يمكنك الوصول إليها من خلال هذا تطبيق هوية المتصل الأول .
نعم يمكنك أنت فعلا البحث عن رقم هاتف أي شخص سواءا صديق مثلا فقدت رقمه أو شركة أو مؤسسة تبحث عن رقمها ، وبهذا يكون لذيك دليل هواتف عالمي ، ويمكنك أنت كذلك إضافة رقم هاتفك مع اسمك الكامل ويمكنك إضافة نفس الرقم بألقاب مختلفة معروف بها لتسهيل البحث عنك من طرف الآخرين .

طريقة عمل التطبيق هوية المتصل الأول :
تطبيقنا مثله مثل أغلب التطبيقات مثل كاشف الارقام أو تروكولر حيث أغلبها تقوم بجمع البيانات من أجهزة المستخدمين حول العالم بعد منحها التصريح بذلك طبعاً ، ويمكن للمستخدمين أيضاً تسجيل أرقامهم على بعض التطبيقات مع بعض من بياناتهم الهامة ليتعرف الآخرون على أرقامهم في أي وقت ، ولا توجد أي خطورة في ذلك لان الارقام تسجل داخل قاعدة البيانات ولا يمكن التعرف على اسم إلا إذا كنت تعرف رقم الهاتف أولا .

تحميل التطبيق من Google Play
https://play.google.com/store/apps/developer?id=QodorateStudio
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع