القائمة الرئيسية

الصفحات

اتحداك ما تخطأ في لعبة ليمبو وما تشوف المراحل على اليوتوب Limbo

limbo xbox 360

لعبة ليمبو Limbo‏ هي لعبة من تطوير الشركة الدنماركية بلاي ديد صدرت في عام 2011 بشكل حصري على إكس بوكس 360 بدقة عالية ، وأصبحت بعد مدة موجودة على جميع المنصات وموجودة حاليا على البلاي ستيشن ووندوز ميكروسوفت وماك واندرويد ، لكن لمن يريدها على بلاي ستور فهي مدفوعة الثمن وليست مجانية .

ليمبو هي لعبة ثنائية الأبعاد وتتميز بأنها أحادية اللون لون أبيض وأسود مع استخدام مؤثرات ضوئية وأصوات محيطة تخلق جو رائع أثناء اللعب ، وتتمحور اللعبة حول توجيه صبي صغير غير معروف الاسم للبحث عن أخته من خلال المشي من اليسار الى اليمين وتارة العكس ويمر على بيئات محفوفة بالمخاطر والفخاخ والأشرار . 

طورت اللعبة بطريقة أن اللاعب سيفشل حتماً قبل معرفته حل اللغز.
وقد وصفت الشركة هذه الطريقة بـ "التجربة والموت"، وقد استخدموا صوراً مخيفة تُمثل موت الصبي الصغير لتوجيه اللاعب نحو حلول غير قابلة للتطبيق.

طريقة اللعبة:
طوال مراحل اللعبة يتحكم اللاعب بالفتى المجهول فيستطيع التحرك يميناً و يسارا والقفز وتسلق الحواف القصيرة والصعود والنزول من السلالم أو الحبال وسحب الأشياء، وبعض الالغاز في استخدام الاضاءة في بيئة مظلمة قد تُخفي ورائها العديد من الفخاخ مثل فخاخ الصيد على أرضية الغابة وقد تخفي أيضاً وحوشاً قاتلة يختبؤون في الظلام كالعنكبوت وديدان متوهجة تلتصق في رأس الفتى وتجبره على السير في الاتجاه المعاكس العملاق وتخلق اللعبة جو غريب وبيئة مخيفة في اللعب .

هناك مراحل في الأخير من اللعبة تضم ألغاز وفخاخ ميكانيكية وكهربائية باستخدام الآلات ، وغالباً ما تكون فخاخاً مميتة.

فيديو من اللعبة :


اللعبة متوفرة على الحاسوب وعلى هاتف اندرويد وعلى XBOX 360 وبلايستيشن 3 ويمكنك تحميل اللعبة من الانترنت عبر محرك البحث جوجل .

اللعبة على هواتف أندرويد وأيفون كما قلت لك مدفوعة لن تجدها مجانية لا على جوجل بلاي ولا على أب ستور ، ويمكنك تحميلها من خارج المتجر مجانا لو بخث عنها ستجدها.

هناك لعبة جد متطورة لا من حيث الجرافيك اسمها  INSIDE موجودة على إكس بوكس وان فقط حاليا ، وهي كذلك ذات اللون الأبيض والأسود فقط وذات أصوات تجعلك تعيش مع اللعبة أكثر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع