القائمة الرئيسية

الصفحات

اتحداك ما تخطأ في لعبة ليمبو وما تشوف المراحل على اليوتوب Limbo


لعبة ليمبو Limbo‏ هي لعبة من تطوير الشركة الدنماركية بلاي ديد صدرت في عام 2011 بشكل حصري على إكس بوكس 360 بدقة عالية ، واصبحت بعد مدة موجودة على جميع المنصات موجودة على البلاي ستيشن ووندوز ميكروسوفت وماك واندرويد ، لكن لمن يريدها على بلاي ستور فهي مدفوعة الثمن وليست مجانية .

ليمبو هي لعبة ثنائية الأبعاد وتتميز بأنها أحادية اللون لون أبيض وأسود مع استخدام مؤثرات ضوئية وأصوات محيطة تخلق جو رائع اثناء اللعب ، وتتمحور اللعبة حول توجيه صبي صغير غير معروف الاسم للبحث عن أخته من خلال المشي من اليسار الى اليمين وتارة العكس ويمر على بيئات محفوفة بالمخاطر والفخاخ والأشرار . 
طورت اللعبة بطريقة أن اللاعب سيفشل حتماً قبل معرفته حل اللغز.
وقد وصفت الشركة هذه الطريقة بـ "التجربة والموت"، وقد استخدموا صوراً مخيفة تُمثل موت الصبي الصغير لتوجيه اللاعب نحو حلول غير قابلة للتطبيق.

طريقة اللعبة:
طوال مراحل اللعبة يتحكم اللاعب بالفتى المجهول فيستطيع التحرك يميناً و يساراً والقفز وتسلق الحواف القصيرة والصعود والنزول من السلالم أو الحبال وسحب الأشياء، وبعض الالغاز في استخدام الاضاءة في بيئة مظلمة قد تُخفي ورائها العديد من الفخاخ مثل فخاخ الصيد على أرضية الغابة وقد تخفي أيضاً وحوشاً قاتلة يختبؤون في الظلام كالعنكبوت وديدان متوهجة تلتصق في رأس الفتى وتجبره على السير في الاتجاه المعاكس العملاق وتخلق اللعبة جو غريب وبيئة مخيفة في اللعب .
هناك مراحل في الاخير من اللعبة تضم ألغاز وفخاخ ميكانيكية وكهربائية باستخدام الآلات ، وغالباً ما تكون فخاخاً مميتة.

فيديو من اللعبة :

اللعبة متوفرة على الحاسوب وعلى هاتف اندرويج وXBOX 360 يمكنك تحميل اللعبة من الانترنت عبر جوجل .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع