القائمة الرئيسية

الصفحات

الذين يستحقون المتابعة على اليوتوب في زمن الكرونا

تشجيع قناة يوتوب

لماذا نجد أكثر الأشخاص المهتمين بالربح من يوتوب أكثر هم العائلات الغنية التي لا بأس بها ، هل لأن لديهم وقت أو لأن لديهم جرأة أم لهم إنترنت دائم ، وربما كل هذه الأشياء قد تجدها حتى في الطبقة الفقيرة ، وربما الأغنياء داقوا طعم وحلاوة المال الذي يسدد حاجاتهم والذي يدفعم أكثر لتوفير أكبر قدر من المال .

 

لذلك أنت كمشاهد للفيديوهات سواء على الهاتف أو التلفاز فتذكر أنك أنت وأنا وذاك نحن السبب في جعل كل واحد يربح من اليوتوب أموال طائلة ، لهذا أريد ان أذكرك أن هناك العديد من الأشخاص يستحقون المتابعة والمشاهدة أكثر عن بعض الذين قد لا تستفيد منهم حتى ويستفيدون منك الكثير ومن تلك الإستفادة تجعلهم يطرحون أكثر وقد بظهرون كيف يعيشون حياتهم اليومية فقط وأنت تشاهد وتتمنى فقط أن تكون مثلهم ولا بصيبك في الأخير إلا الملل والاكتئاب .  


أفكار صناعية من بعض الحرفيين :

- هناك مهنيين وحرفيين يشاركونك كيف تصنع بعض الأشياء مثل كراسي أو طاولات سواء بالحديد عن طريق التلحيم أو بالخشب وتستفيد من أفكارهم حيث يقدمون لك أغلب الحرفيين أفكار لتسهيل العمل في حياتنا اليومية أو كيف تحصل على أحد اللوازم المطلوبة .


العمواسي


معلومات أكثر للتعامل مع الحيوانات والزاوحف :

- هناك أشخاص بسيطين على اليوتوب يعرضون أنفسهم للخطر لأجل بعض الدولارات من يوتيوب وأنت تستفيد وتفيدهم بمشاهداتك لهم ، وأنا أتكلم عن مثل الأشخاص الذين كانو يعملون الحلق بالأفاعي في مراكش بجامع الفنا ، وتضرروا بسبب وضعية كورونا ، والآن هم يذهبون للقفاري ويصطادون أفعى الكوبرا وأفعى ذات القرون ويعطونك معلومات وتحذيرات منهم ، ولو شاهدت كما وقع للشخص الفلسطيني المدعو الغمواسي التي كان يتعامل مع أشد الحيوانات والزواحف الخطرة فقد لدغته أفعى الكوبرا في أحد فيديوهاته فاضطرب ، فأفاد حتى الأطباء في طريقة تعامله مع سم الكوبرا التي تعد من أخطر أفاعي العالم .


جيو حطاب

فيديوهات الفلوجر المفيدة :

بعض الناس يسافرون عبر العالم أو يذهبون لمدن ويشاركونك الأماكن ويعطونك معلومات أكثر حول المكان وأغلبهم يسمون الفلوجر كما يفعل جيو حطاب ، وبعضهم بسيطين وبشاركون أدق الأمور حتى ثمن أكل بأحد المطاعم يذكره لك وتقييم الأكل والنصائح التي تسهل عليك في حالة ذهبت إلى تلك المدن .


saed younes

فيديوهات الموتيف سيون :

هناك أشخاص هدفهم فقط إيصال رسائل ومعلومات لإعطائك نشاطات وتشجيعات تدفعك للتقدم للأمام فهم يستحقون المتابعة أكثر ، فهم يعطوك أساليب وطرق التعامل مع الحياة والأصدقاء ، يعني ربما أحدهم يقرأ كتاب ويعطيك خلاصة مفهومة ومبسطة لتنمية ثقافتك كما يفعل سائد يونس .


بعض العائلات يعملون فقط مقالب ويعرضون لك حياتهم اليومية وماذا يأكلون فإن لم تستفيد منهم شيء , لن تحصل في الأخير إلا على اليأس والإحباط ، لأن أغلب فيديوهات المقالب مخطط لها من قبل ومصورة أكثر من مرة وهمهم الوحيد هو ربح النقود أكثر من المشاهدات .


تذكر أنه قيل من يشاهد التلفاز لمدة أطول وخصوصا تلقى الضخص يسهر أكثر مع الأفلام فإنه يعيش الحزن ويريد أن ينسى ذلك ، لذلك حتى انت لا تكن تنتقل على اليوتيوب من فلم قصير إلى فيلم آخر إلى فيديوهات تافهة ، وتوهم نفسك أنك تريد الخروج والهروب من ما تعاني به داخلك من هموم وأحزان .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع