القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار مربحة لمن يريد إنشاء قناة على YouTube

 

أفكار مربحة

اليوتيوب أصبح مصدر للدخل عند الكثير من الأشخاص ، لذلك حتى أنت بإمكان استغلال الفرصة قبل ما تضع يوتيوب شروط صارمة كما هو الحال بالمواقع عند ربطها مع جوجل أدسنس ، فلو كان لديك وقت أو بعض الخبرات البسيطة يمكنك مشاركتها عبر YouTube وجني مقابلها مال على الأقل قد يسدد عنك ديونك وقد يجعلك غني في أحد الأيام وتحقق حلمك كما وقع مع الكثير من اليوتوبرز ، لذلك أنصحك جدا أن لا تحقر نفسك أبدا فالكل وصلو لأنهم تجرؤوا ،  وحتى إن استطعت أن تضحي بوقتك لو كنت تدري أنك  ستصل فلا تتردد .


أفكار قد تساعدك في البدأ على يوتوب :

أولا الأفكار التي قد اعرضها عليك اغلبها لا يتطلب صوت وكلام منك وبعض الأفكار قد لا تحتاج حتى ظهورك ، فما عليك إلا الحصول عى كاميرا ، لكن كاميرا ليس عادية بل يجب عليك وجود Camera 170 degree أي تصور 170 درجة تقريبا نصف دائرة لتتمكن من القاط أي شئ أكثر ويمكن الحصول على كاميرا من نعوع GoPro Hero 5 فقد تجدها رخيصة الثمن واشتريها من الانترنت إن أمكن أو كاميرا الماء من نوع EKEN H9 4K وهي رخيصة الثمن جدا ، وقد فعلت لها مراجعة من قبل على يوتوب :

https://www.youtube.com/watch?v=TnGh7uMS92E


بعد الحصول على كاميرا يمكنك البدأ في طرح أو تطبيق الافكار التي سأدكرها لك ، بعد ما تحصل كذلك على محرر الفيديوهات ويمكن استخدام برنامج Camtasia 9 فهو خفيف على الحاسوب وبه إمكانيات أكثر يمكن تتعلم المونتاج عليه في أقل من يوم ، وإن كنت تريد برنامج لعمل مؤثرات أكثر قعليك ببرنامج أدوب أفتر إفكت .  


طرح بعض الأفكار :

الفيديوهات التي تجلب مشاهدات أكثر هي مقاطع الفيديو الحرفية أي تصنع أشياء بسيطة تساعد الناس في حياتهم اليومية والفيدوهات المضحكة من أكثر الفيوهات المنشرة .


اختراعات بسيطة ومفيدة لأطفالك :

اختراعات بسيطة


لو دخلت إلى يوتيوب ووضعت كلمة amazing ستشاهد فيديوهات بإمكانك حتى أنت إنشائها وتجميعها وستجني مشاهدات كثيرة كما تشاهد باليوتيوب ، فالفيديوهات التي تحتوي على هذه الكلمة تأتي بمشاهدات عدة في أقل من يوم ، فيمكن تحصل فقط على محركات صغيرة وبطاريات صغيرة تجدها في بطارية الحاسوب وتصنع منها ا


فيدوهات قصيرة :

لو وضعت فيديوهات قصيرة لا تتجاوز دقيقة ووضعت هاشتاج في العنوان #shorts لحصلت على مشاهدات خيالية ، يمكنك وضع نكت أو تجارب بسيطة منزلية كما يفعل بالبالونات أو المفرقعات ، فقد تأتي بمشاهدات عديدة من طرف الصغار وهذا شيء مربح جدا حتى وغن كانت فقط فيديوهات صغيرة  .


عمل ردة فعل لماقطع الفيديو :

reaction vedio

عمل رياكشن من الأكثر الطرق التي تجني أموالا كثيرة للبعض فهي تحتاج منك فقط غرفة وكاميرا ذات جودة عالية ، تم تشاهد فيدوهات مضحكة وغريبة بعد ما تعدل عليها وتضيف عليها تأثيرات مضحكة وتظهر ردة فعل منك ، لكن تحتاج منك أن تبدع أن تنطق بأحد الكلمات تعليقا على الفيديوهات التي قد تجعل المشاهد يتابعك أكثر .


فيديوهات تعليمية :

قناة تعليمية للغات ، إذا كنت تتقن لغة فالكثير بحاجة للتعلم لكن يجب أن لا تفعل مثل الطرق التي بالمدرسة بل إجعل التعلم بطريقة تجعل المتابع يفهمك أكثر بدون أي تعقيدات.


قناة تعليم الحرف :

قناة تعليمية لأحد المهن ، فإذا كنت تقن حرفة مثل الميكانيك أو الدراجات النارية مثلا فالكثير بحاجة إلى تعليماتك وإعطاء بعض الحلول لتجاوز مشكل ، أو يمكن تعمل دروس بلهجتك وت كيف تعمل المحركات في أنواع المركبات .


قنوات النصائح :

إعطاء نصائح وتعليمات حول التعامل مع الحيوانات مثل الكلاب أو القطط أو طريقة التعامل والتحذير من بعض الزواحف ، فعالم الأفاعي لو شاهدت يأتي بمشاهدات ومشتركين كثر .


عمل تصاميم ضوئية :

led youtube

عمل كتابات ورسومات من خلال الليدات المولنة ، إذا كنت تتقن الإلكترونات يمكنك صناعة مستشعرات صوت أو ضوء أو يمكن تحصل على عدد هائل من الليدات من الإنترنت وعمل كتابات ورسومات وديكورات للمنازل تشاركها على اليوتيوب ، فهذه الفكرة ليس موجودة حاليا على يويب فأغلب الطرق التي قد تجدها صعبة .


أكتفي بهذا القدر وأي فكرة أخرى كانت مربحة سنضيفها وسنشارككم بها على هذا الموضوع فسيم تحديثه كلما كانت هناك افكار مفيدة لكم .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع