القائمة الرئيسية

الصفحات

إدخال ضرائب اليوتيوب هل يتم اقتطاع أكثر من 24% أو أقل من ذلك ؟

إرسال معلومات الضريبة

سنتكلم عن رسالة جديدة إلكترونية جديدة جاءت لأصحاب القنوات على يوتيوب التي تحقق الربح ، وبالطبع فقط للذين خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي رسالة فرض ضرائب تصل إلى اقتطاع نسبة تصل إلى 30 في المئة إن لم تقدم بعض المعلومات الضريبية ، قبل آخر يوم من شهر 6 سنة 2021 .


 يبقى السؤال هل فقط يتم تسديد ضريبة للمشاهدات التي تأتي من الولايات المتحدة أم فرض واقتطاع رسوم الضرائب على جميع الأرباح التي تحققها على قناتك خلال استلام أرباحك ، والجواب أن الإقتطاعات تكون فقط من الأرباح التي تاتي من أمريكا كما صرح العديد من اليوتوبرز .


بخصوص أصحاب القنوات المقيمين في أمريكا فإن لهم قوانين صارمة من قبل أكثر من المقيمين خارج البلد ، فقد يصل بهم الأمر للمحاكم في حالة خالفوا شروط YouTube ولا شك بأنهم يقومون بأداء ضرائب من قبل ، والآن أصبحت الضرائب على الكل .


تظهر رسالة المعلومات الضريبية أو الإقتطاع الضريبي على حسابك على يوتيوب أو في حسابك أدسنس ويتطلب منك الأمر إدخال بعض المعلومات الضريبية لدولتك ، وفي حالة عدم تقديم أي نموذج قد يتم اقتطاعات تصل من 24 إلى 30 في المئة من أرباحك يعني تقريبا الربع من أرباحك وأكثر ، فإن كنت تربح 100 دولار فقد تربح فقط 75 دولار وإن كانت تسحب أموالك في كل شهر فقد يتطلب منك السحب عند مرور شهرين .


السؤال الذي قد لا يزال غامض :

ماذا لو قدمنا معلومات الضرائب هل يتم اقتطاع أكثر من 24 في المئة أو أقل من ذلك ؟

حقا الكثير ملأ معلومات الضرائب قبل أن يطرح هذا السؤال لأن يوتوب لا تعرف قوانينها إلا بعد تطبيقها بالضبط وللتعرف أكثر على الضرائب الجديدة على يوتوب وقبل طرح أسئلة أكثر توجه إلى الرابط  من هنـــــا .

إذا اقتنعت بإدخال المعلومات الضريبية يمكنك مشاهدة الفيديو لهشام العروجي حول طريقة إدخال المعلومات ومن أين تأتي بها :



في الحقيقة قد يكون الكثير لم يرى أي تغيير أو نقصان في أرباح اليوتيوب بعد فرض وتطبيق الضرائب من اليوتوب .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع