القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الشاشة السوداء في أغلب ألعاب البلايستيشن 3

 

BLACK SCREAN PS3 GAME

هناك مشكلة تظهر فجأة على العاب البلايستيشن عندما تقوم باللعب لمدة اطول مثل جيتا وهي مشكلة الشاشة السوداء عند الدخول للعبة من خلال الملتمان .


هذا المشكل له عدة اسباب قد يكون من طلب اخلاء مساحة في البلاي ستيشن اي ان القرص امتلأ او ربما تم تلف احد ملفات اللعبة اثناؤ النسخ او لم يعد بوت اقلاع اللعبة متوفق مع جهازك .


اذا كنت تدخل للعبة وتتشنج وتظهر شاشة سوداء ولا تستطيع فعل اي شيء إلا إطفاء البلاي 3 فهذا مشكب في ملف boot للعبة ، وهناك عدة طرق لاصلاحه عن طريق البيسي لكن الطريقة لا تنفع مع جميع الألعاب .


حل مشكلة الشاشة السوداء في ألعاب PS3 :


الحل بسيط جدا فقط ستحتاج الى ربط البلايستين بالانترنت إما عن طريق الوايفاي أو الكاب تم تبحث عن تحديث للعبة بالظغط على مثلث وستظهر لك مثل الخصائص التالية :


Check for update game gta 5


ان لم تستطع ربط البلاي بالانتر فقم بالبحث عن تحديث كيفما كان وانقله الى USB ثم قم يثبيته على البلاي ، بكن ضروري يكون عندك البلاي معدل وعليه مثلا نظام HEN او كاست فيرموير ، يعني يكون عندك ميلتمان المتواجد به الألعاب .


هذا الحل جربته على GTA 5 بعد ما جربت عدة طرق في حل المشكل وقمت بعمل فورمات لجهاز البلاي وقمت بالاصلاح ملف البوت ولم ينحل المشكل حتى قمت بربط البلاي بالانترنت وقمت بتحديث اللعبة .


ملاحظة : جيتا عندما قمت ببحث عن تحديثات جديدة لقيت أزيد من 20 ملف يجب تحميله وتثبيته لكن أنا اكتفيت بتحمل الاول وتثبيته لانه يقوم بتثبين وتبديل ملف البوت تلقائيا .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع