القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تريد شراء اكس بوكس 360 ولا تعرف اي نوع تشتري ؟


price xbox 360 maroc

 قبل شراء جهاز إكس بوكس حاول تعرف الأشياء التي يمكنك إيجادها قبل ما تفكر شراء جهاز Xbox 360 وتتفاجأ أنك ستحتاج إلى أشياء بعد شراء الإكس بوكس 360  ، ومن المعروف أن له ملحقات ويكفيك مشكلة عدم توفر الأقراص الأصلية للألعاب بالمغرب .


لا شك أن وجود أقراص الألعاب لللشراء في عدة أماكن غير قد لا يكون متاح ولا شك أنها باهضة الثمن سواء على إكس بوكس أو بلاي ستيشن ، والمشكل الأكبر أنك قد لا تجد قرص السيدي للعبة التي تريدها ، ولهذا أكثر الأشخاص الذين يعرفون هذا يلتجأون إلى شراء جهاز إكس بوكس أو بلاي مهكر وعليه فلاش يمكنك من تشغيل الألعاب الكاملة المحملة من الإنترنت وبدون الحاجة إلى سيدي .


لهذا الكثير لا يلتجأ حاليا ولا يفكر في شراء إكس بوكس وان أو حديث أو بلاي ستيشن 4 أو حتى بلاي 5 القادم بسبب غلاء ثمن أقراص الألعاب الخاصة بهم.


ما نوع الجهاز الذي يمكنك شراوه ؟

 أولا لا أنصح بشراء جهاز إكس بوكس 360 يشغل الاقراص المنسوخة لعدة اسباب منها انك قد لا تجد اقراص بسعة 8.5 جيجا او قد تتعطل عدسة قارئ الاقراص للجهاز او لا تشتغل الالعاب بشكل جيد ، ومن الافضل شراء اكس بوكس يحمل تاريخ 2008 فما فوق سواء كان فات او سليم. 

 وأنصح قبل شراء ا جهاز فابحث أو إسأل هل به فلاش يسمى جيتاج ويشتغل على صفحة الأرورا او فري ستايل ، وإذا لم تفهم شيء من كلامي حاول تطلب من البائع يشغل لك جهاز الاكس بوكس 360 وشاهد صورة عرض الالعاب هل تظهر مثل الصور :

هكذا يعرض الالعاب نظام الارورا :

هكذا يعرض الالعاب نظام فري ستايل :


 في حالة قمت بشراء إكس بوكس 360 غير مهكر بثمن جيد من الأفضل أن تسال عن اقرب مكان لتركيب قطعة jtag وتهكيره لتشغيل الالعاب من الهارد ديسك وتشغيل عليه الارورا ، فأنا مثلا عدلت جهاز بثمن 200 درهم مغربية بدرب غلف في مدينة الدار البيضاء ،وواحد آخر بمدينة فاس بقيسارية لعلج بنفص الثمن تقريبا ، لكن افضل درب غلف بكثير .


 بعد ذلك يمكنك ان تتعلم كيف تمرر الألعاب المحملة من الإنترنت فهناك عدة شروحات موجودة على يوتيوب ، ويمكنك تمرير الباتشات عن طريق نظام aurora وتشغل المودات ومنها مودات جيتا 5 ... إلخ .


  هذه الأشياء التي ذكرت حول شراء Xbox 360 تنطبق حتى لمن يريد شراء Playstation 3  ، فيجب أن يكون معدل وعليه برنامج صغير اسمه ملتمان ويحتوي على بعض الالعاب الكاملة المعروفة ، ولا ينصح بتحديث الجهاز بعد ذلك إلا إذا عرفت انك ستفقد الفلاش لانك تحتاج إلى تحديث معدل لتمريره إلى جهاز البلاي ستيشن 3 .


  حتى الأجهزة التي صدرت مثل بلاي 4 أو إكس بوكس وان من الأفضل تبحث هل يتم تعديله أو ما زال هناك بحث قائم من طريف المختصين لذلك ، ومن الأفضل تسأل تقنيين ، وهذا للتفادى مشكلة أو قلة وجود الأقراص التي تلعب بها عندك شرائك للجهاز .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع