القائمة الرئيسية

الصفحات

موقعين لتحميل ألعاب الاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3

هناك عدة مواقع لتحميل الألعاب لكن اغلبها تتوقف مع المدة اما لمطالبتها بالتوقيف من خدمة الانترنت او تلك المواقع لا تجد ارباح فتقف .
الموقع الأول :
وحاليا هناك موقع يقوم بعرض عدة العاب لعدة اجهزة لتحميلها مجانا من السيرفرات المعروفة والمفضلة مثل من جوجل درايف او ميديافير او ميجا ...إلخ. به عيب واحد يعرض عدة اعلانات مملة ويجد البعض صعوبة في معرفة التحميل من الموقع هذا بسب كثرة ظهور الإعلانات المنبثقة .
الموقع هو مفرع لعدة مواقع يعني كل جهاز يعمل له نطاق خاص به وهذه المواقع التي تحمل بها الالعاب لجهازك من الموقع :
العاب xbox 360 jtag - iso 
https://downloadgamexbox.com
العاب البلايستيشن 3
https://downloadgameps3.com
العاب PC
https://gamepciso.com
تحميل العاب بلايستيشن 4 https://downloadgameps3.com/category/ps4 تحميل العاب PSP https://downloadgamepsp.com تحميل العاب wii https://gamewii.net

الموقع الثاني :
هذا الموقع قديم وهو موقع سويدي من أضخم مواقع التحميل على الانترنت بالتورنت ويسمى موقع قراصنة الخليج فلو وضعت قراصنة الخليج على جوجل سيطلع لك تعريف للموقع على ويكيبيديا والذي اسمه بالانجليزي ذا بايرت بي The Pirate Bay .
الموقع يحتاج ان اقوم بتثبيت احد برامج torrent سواء على هاتفك او حاسوبك .
ويتميز التحميل عبر torrent باستكمال التحميل فمثلا اذا كنت تحمل لعبة كبيرة الحجم جدا وقد تفوق 10 جيجا في احد المقاهي باستخدام الويفي فيمكنك الذهاب واستكمال التحميل في اي مكان اخر إما لمنزلك أو في اليوم الموالي وهذا من مميزات التورنت torrent .
ويمكن الاطلاع على الملفات قبل تحميلها او تحمل فقط ملف واحد من عدة ملفات اثناء التحميل عبر torrent .
رابط الموقع الأصلي لقراصنة الخليج :
https://thepiratebay.org
إذا كنت تريد تحميل ألعاب XBOX 360 JTAG   فقط ضع بمربع البحث داخل الموقع كلمة JTAG سيطلع لك عدة العاب منها GTA و PES و SPEDERMAN  و BATMAN و FORZA 4 و  Red Dead Redemption و FIFA و FarCry 4 وعدة ألعاب مشهورة بإمكانك تحميلها كما تشاهد بهذه الصورة :
ملاحظة: المشار اليه بمربع اسود طويل يدل على انه يمكن التحميل بدون مشاكل كلما كان مرتفع SE

أو إذا أردت البحث عن لعبة معينة ابحث بهذه الطريقة على اللعبة التي تريدها كما بالصورة :


دائما ابحث على الذي له SE فوق 0 كما في الصورة التالية :


 هنا تضغط على المشار عليه بالأحمر إذا أرت تحميل اللعبة وبعدها سينتقل مباشرة إلى برنامج تورنت الموجود عندك لتبدأ في بدأ  التحميل والاطلاع على ملفات التحميل .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع