القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطي حساب جوجل على Infinix X559c Hot 5 بأسهل خطوات

lock Infinix X559c Hot 5

ملاحظة : هذه الطريقة حاليا قد تصلح لجميع هواتف infinix .
بدون حاسوب وبدون فلاش وبدون برامج وبدون استخدام برنامج flash tool الذ يسبب في انطفاء الهواتف الصينية والذي بدورك أن تخاف على هاتفك من الانطفاء الكلي وظهور الشاشة السوداء .

يمكنك حدف وإزالة طلب حساب جوجل القديم الذي كان على هاتف بخطوة بسيطة وفي أقل من خمس دقائق إذا اتبعت هذا الفيديو  .

في الفيديو ثم شرح الوصول إلى تثبيت متصفح جديد اسمه phoenix browser phx ومن خلاله نصل إلى تثبيت QuickShortcutMaker .

بعدها يتم الوصول إلى OOBE وإزال الحساب الموجود مسبقا بدون طلب حساب جديد .
فقط تأكد من الوصول إلى هذه الخاصية التي بالصورة على هاتفك وستحل المشكلة بإذن الله بعد من تتابع الفيديو المولي بعد الصورة :


تابع شرح كيف تتخطى حساب جوجل على الفيديو التالي إذا وجدت خاصية تغيير شكل لوحة المفاتيح التي بالصورة :


نصيحة :
إذا اشتريت هاتف حديث فالمرجوا أن لا تنشء حساب جميل عشوائي فقط لغرض تحميل تطبيقات مثل واتساب أو فيس بوك من جوجل بلاي ومن الأفضل تنشأ حساب ولا تعطي لأحد أن يقوم بذلك فقد يتم تحميل صورك إلى خدمة صور جوجل تلقائيا ولا تدري وقد تكون صور حساسة وقد يصل أحدهم بعدك إلى ذلك الحساب وحتى رسائل وصور واتساب تحزن في حساب Gmail والعديد من البرامج والتطبيقات تتم موامنتها مع حساب جوجل .
وقد يكون في الهواتف القادمة حساب جوجل مثل الأيكلود فإن فقدت هاتفك أو تم سرقته من أحد فلن يستطيع فتحه والوصول إليه حتى بعد أي يقوم بالفورمات وسيطلب منه إدخال حساب Gmail الذي كان من قبل .
وهذا غير جيد بالنسبة لك إذا نسيت حسابك فقد يطلب منك في حالة عملت فورمات للهاتف وقد تجد صعوبة في السنوات القادمة في تخطي الحساب كما يقع حاليا في عدة أجهزة ، وقد يصبح الأمر مثل الأيكلود في هواتف الأندرويد ولن يستطيع أحد تخطي الحساب حتى من المختصين التقنيين ، وهناك حاليا بعض هواتف الانفنيكش والشيومي صعبة الفتح ان نسيت الكود او الحساب المخزن بالهاتف .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع