القائمة الرئيسية

الصفحات


لكي تستطيع تشغيل ألعاب إكس بوكس من USB فقد تحتاج تعديل جهاز Xbox إلى jtag لكي يتغير النظام ويشتغل عليه برنامج الأرورا و الفري ستايل لعرض وتشغيل الألعاب التي على الهارد ديسك الداخلي بدون الحاجة إلى أقراص أصلية .

تركيب جيتاج
تركيب جيتاج قد يتطلب ذلك من شخص تقني محترف لأن ذلك يحتاج إلى تلحيم قطعة داخل جهاز الإكس بوكس وتسمى CoolRunner أو matrix glitch الحالية التي تركب على الفات والسليم ، وذلك بعد قراءة وتمرير فلاش للجهاز من خلال قطعة أخرى تسمى Nand-x وهي نوعين نوع صيني ونوع أصل يصل إلى 50 دولار ليستطيع جهاز xbox360 في الأخير تشغيل تطبيقات بصيغة xex ومن بينها XexMenu ثم بعدها داش لانش ومن بعد يتم تثبيت الأرورا أو الفري ستيل .
كنت ركبت أول مرة قطعة jtag في مدينة الدار البيضاء وطبعا بالمكان المعروف درب غلف وثمن تركيبها وتمرير ستة ألعاب تثريبا بثمن 200 درهم ليصبح في الأخير بهذا الشكل :

Jtag xbox 360

عند تركيب جيتاج يمكنك بنفسك تحميل ونسخةالأعاب من الإنترنت حيث توجد العديد من الألعاب الرائعة والكاملة التي تستحق تجربتها على جهاز Xbox 360 .

تحميل الملفات المطلوبة
رابط موقع تحميل ألعاب الإكس بوكس 360 + تحميل برنامج XBOX 360 ISO Extract :

خطوات كيف تركب jtag أو rgh :
بعد الحصول على القطع اللازمة لابد من توفر برنامج J-Runner وتحتاج إلى تعريف Nand-x لتظهر بالبرنامج على أنها شغالة ، ثم تركب الأسلاك وتلحمها على الاكس بوكس 360 بدقة وعناية وتقريبا تربط ستة أسلاك بقطعة matrix glitch و ستة أسلاك تربط مع ناند إكس وهناك شروكات أو صور على البرنامج أين تركب الأسلاك بعدها يتم اتباع الخطوات على البرنامج :
  1. تمرر الكهرباء للإكس بوكس بدون اشتغاله وتقرأ الناند من خلال زر Read Nand مرة أو مرتين إن أردت .
  2. بعدها تضغط على Create ECC ثم لعد ذلك تضغط على الزر الموالي Write ECC .
  3. هنا تقوم بإزالة كابل ناند إكس المربوط مع جهاز الإكس بوكس ثم تشغل xbox360 ولابد أن يشتغل على شاشة زرقاء بها كتابة بيضاء حتى يظهر cpu key واحد في بعض الأحيان أو اثنين واحد آخر باسم dvd key تحتاج الأول وليس dvd ويظهر مثل هذا الخاص بي في أحد الاكس بوكسات 08AC69FCED42CEC46F56B1CB0932399D يمكن تسجله مكان CPU kry ببرنامج J-Runner وبعدها سترى انه ثم قبوله بالشاشة السوداؤ الخاصة بالبرنامج .
  4. أطفئ الإكس بوكس واضغط على Create XeBuild Image وهنا يتم تمرير كود الجهاز لنسخة ، وطبعا هذه الخدكوة بغد إعادة الناند إكس . 
  5. بعد ذلك اضغط Write Nand وبعد الاكتمال بتمرير الفلاش إلى الاكس لوكس مبروك عليك جيتاج .

أعطيتك الخطوات اللازمة والمهمة إن كنت محترف ولم تقع في أي خطأ فهناك محترفين لا يحتاجون إلى قراءة الناند ولا إلى ربطه بالاننترنت كما يفعل البعض في تمرير key ، يمكنك مشاهدة احد الفيديوهات على اليوتيوب لتفهم أكثر .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع