القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع ملف html لخدمة الرسائل النصية القصيرة sms


أقدم لك سكربت مكتوب بلغة جافاسكربت يمكن استخدامه داخل ملف html أو php بدون شراء استضافة ويستطيع إرسال رسائل قصيرة sms إلى هواتف العالم النقالة وذلك عن طريق خدمة من موقع twilio .

الموقع يقدم لك 15 دولار لإرسال مجانا للتجربة لكن ليس لجميع الدول يمكنك شحن عن طريق بايبال أو حساب بنكي ثم بعد ذلك يمكن إرسال لجميع أنحاء دول العالم ويمكن أن تقوم بإيقاف الإرسال إلى دولة معينة أو قارة بكاملها .

سعر رسالة SMS :
أقل سعر للرسالة النصية الواحدة لدولة أمريكا يبدأ من $0.0075 دولار .
أسعار رسالة نصية قصيرة sms بدول امريكا رخيصة لان الخدمة توجد بامريكا ويمكن الاطلاع على سعر الرسالة وكذلك المكالمات بجميع انحاء العالم من خلال الرابط التالي :
فيديو لشرح السكربت وموقع twilio

موقع تويليو
https://www.twilio.com

تحميل كود او سكربت لإرسال رسائل إس ام اس sms من ميديافير من هنـــــا .

يمكنك ربط هذه الخدمة بأتحد تطبيقات كما كنت ربطته من قبل بأحد تطبيقاتي "إربحني" وهو السبب الذي جعلني أبحث هن هذه الخدمة وكان يتوصل المستخدم بكود على رسالة sms يضعه بالتطبيق ليكمل التسجيل بالتطبيق ، وهذا بعد بحث طويل جدا حيث لقيت العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة التي تسمى خدمة api sms ويمكنك تضيف عليها php عن أردت البحث عن خدمات أخرى لهذه الخدمة على محرك البحث جوجل .

موقع twilio يعد الأفضل ويقدم خدمات أخرى مثل تقديم رقم هاتفي أجنبي واستقبال الرسائل عليه ويمكن تفعيل من خلاله الواتساب أو فيس بوك ، فعد التسجيل ستحصل على تجربة مجانية محدودة مثل يمكن إرسال الرسائل فقط لبعض الدول محدودة وقد لا تستطيع وضع إسم يظهر عند الإرسال بدل الرقم .

ثمن خدمات twilio :
إذهب إلى pricing من واجهة صفحة الموقع وتحدد sms وبعدها تدخل الدولة وستطلع لك ثمن إرسال الرسالة الواحدة للبلد الذي اخترته فمثلا لو اخترت المغرب ستجد ثمن الرسالة لجميع الشركات اتصالات وانوي وأرونج بثمن 0.0720 دولار للرسالة الواحدة ولو اخترت الولايات المتحدة الأمريكية ستجد الثمن منخفض جدا 0.0075 دولار أي واحد دولار يمكنك يرسل 133 رسالة sms إلى هواتف امريكا واما المغرب فيرسل واحد دولار فقط 13 رسالة .

نصيحة :
هل تعلم أن من خلال هذه الخدمة إذا اتقنتها يمكنك إرسال رسائل ترويجية لمنتوجاتك أو تطبيقاتك او صفحة ويب ، إذا فسارع إللى فهم الطريقة حتى تستطيع تنفيدها وإرسال رسائل sms من خلال صفحة html مع php .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع