القائمة الرئيسية

الصفحات

هل قمت بتحديث البلايستيشن 3 إلى 4.86 ؟


الكثير هذه الأيام عند إطلاق تحديث جديد للبلايستيشن 3 إلى 4.88 قام بالتحديث عن طريق الخطأ ومنهم من فعلها قصدا ، وهناك آخر تحديث حاليا لجهاز PS3 حاليا هو 4.88 ويوجد إصدار من الهين Hen 4.88.1 يقوم بتعديله لتشغل ألعابك من الهاردديسك واسترجاعه كما كان معدل من قبل .

إن قامت الشركة بطرح تحديث جديد وفعلت ذلك فقد يكون مشكلة للذين يملكون بلاي ستيشن 3 مهكر أو معدل به ملتمان أما الذين يشتغلون بالأقراص الأصلية لا مشكلة .

التحديث يُطلب منك بكثرة عندما تريد اللعب أون لاين أو الدخول للمتجر .

إذا كنت تملك Ps3 معدل من قبل أن يصدر  نظام HEN وبه Multiman وقمت بالتحديث إلى أوفسييل فيرموير 4.86 فقد فعلت خطأ يصعب الرجوع إلى التعديل الذي كان عندك من قبل ، لأنك انت محتاج كاستم فيرموير مثل COMRA أو FERROX وليس اوفسييل فيرموير يعني محتاج إلى تحديث معدل من طرف أشخاص مختصين بذلك وهذا قد يتطلب الرجوع للإصدارات السابقة يعني عمل الداونجريد لجهازك إلى التحديث 3.55 لتستطيع تركيب CFW .

كيفية إصلاح الخطأ :
هناك طريقة تسمى بالداونجريد يعني الرجوع للاصدارات القديمة وهذا ممنوع في شركة سوني لذلك تم صنع قطعة لتهكير الجهاز تسمى E3  flasher وهي تقوم بتركيب تحديث 3.55 والذي هو قديم جدا ، لكن هو التحديث الذي يتيح لك تركيب اي تحديث معدل بعد ذلك ، والقطعة تكون عند التقنيين وان اردت شرائها من الانترنت فبمكانك فهي متوفرة بكثرة على المواقع الصينية .

هناك حل الاخر هو الانتظار قليلا لانه لا شك بأنه ستظهر ثغرات على الاضدار 4.86  ويتم طرح شروحات كثيرة حول تهكير البلاي الذي به 4.86 .

حاليا يتم نشر طريقة على الاصدار 4.84 و 4.85 ولا شك بانها ستظهر على 4.85 وهي تركيب تحديث اسمه hen 4.86 ، فقط كل يوم ابحث بجوجل ويوتوب هن طريقة تركيب hen 4.86 ps3 وقد تجد حلوحل كثيرة لمشكلة في الايام المقبلة .

ها هو الموقع الذي يقدم التحديثات الأخيرة لكاستم hen
http://ps3xploit.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع