القائمة الرئيسية

الصفحات

طباعة صفحتين أو أكثر على ورقة واحدة


أنا لا أنصح بالتصغير الذي يستخذم في الغش فالذي يفعل هذا يجب أن يعرف أنه يقوم بأفعال لا تجوز ، وقد يكوزن سهل عليه بعد ذلك اكل الربا وأكل مال الرشوة ومال اليتيم لانه يسعى من خلال غشه إلى إضاعة مبدإه ، وقد لا يوفق إلى عمل وقذ يجعل بدلك ما بعده أشد وأصعب .

طباعة عدة أوراق على صفحة قد يكون لعدة أسباب ولذلك قد تضيفها البرامج ، فقد لا يكون لديك أوراق كافية أو فعل ذلك لتسهيل المراجعة .

إذا أردت طباعة أكثر من صفحة على صفحة واحدة أثناء استخراج الأوراق من الطباعة ما عليك إلا فتح صندوق الطباعة عندما تريد الطبع واختر التي بالصورة لتحديد عدد الصفحات التي تريدها على الورقة .

طريقة الشرح التي بالصورة التي بالأسفل قد تظهر مثلا في الطباعة من Word وأما طباعة الكتب الإلكترونية PDF فقد تحتاج إلى تثبيت خاصة بتلك الكتب مثل Foxit Reader أو Adobe Acrobat Reader .

كما هو واضح بالصورة المكان الذي يتم فيه اختيار عدد الصفحات التي تريد طباعتها بالورقة :

إذا كنت تريد طباعة كتاب الكتروني pdf عليك تثبيت برنامج Foxit Reader
واتبع كما بالصورة الموالية :

إذهب الى file ثم print


نصيحة للذين يعملون التصغير في المكتبات :
أنت كشخص إذا كنت تعمل في مكتبة فحلل رزقك ولا تستخدم مثل هذه الأمور في عمل تصغير للبحوثات للإستعانة بها في الإمتحانات فلا تنسى المقولة " ما بني على باطل فهو باطل " لا أعرف من قال هذه القولة لكن أغلبهم اعتبرها قولة صحيحة وقاعدة سليمة وحكمة بالغة اشتهرت على ألسنة العلماء وغيرهم ، وهذا ينطبق سواؤ كنت يا من تفكر في الغش في الامتحانات للوصول إلى مناصب عليها ، فلا شك أن ضميرك سيأنبك يوما ، وهنا قد تبدأ في لوم نفسك يا ليتني لم أفعل ، لأن الحياة كلما كبرت لا تظن انك سترتاح أكثر فأبسط مشكل قد يواجهك في حياتك قد يذكرك بأعمالك السيئة مثل هذه التي مرت ، وقد تبدأ تشك في نفسك أهو عقاب أم ابتلاء ، فالكثير لم يوفق في إنجاب أولاد والكثير لم يوفق في الزواج والاستقرار العائلي ، والكثير لم يلقى احتراما من الآخرين ، والكثير قد لا يطيعونه أولاده وكل هذه الامور قد نكون من سيئات أعمالنا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع