القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل شراء بلاي ستيشن 3 ابتعد عن جهاز بلاي 3 سليم يحمل هذا الرقم


قبل أن تسأل عن سعر البلاي ستيشن 3 فعليك أن تعرف أنواع البلاي ستيشن 3 والتي تحتوي على ثلالث أنواع منها نوع الفات يعني البلايستيشن 3 الكبير الأملس هذا لا أنصحك أبدا بشرائه فقد تجده بثمن يساوي شراء بلاي ستيشن 2 ، وهناك نوع آخر جاء وراء الفات يسمى سليم وهو منه بعض الأنواع تحمل أرقام من الخلف سأذكرها لا أنصح بشرائها وذلك ما سأذكره بهذه التدوينة .

يوجد نوع آخر يسمى سوبير سليم لم أجربه لكن حتى هو به أنواع تتوقف والذي لديه قرص السيدي من فوق .

سأشارك معك تجربتي حول البلايستيشن 3 الذي صبر معي منذ سنة 2016 إلى حد الآن وأنا أكتب هذه التدوينة  .

أسعار PS3 :
سعر البلاي الفات قد تجده  بثمن 40 إلى 60 دولار حاليا والسليم وسوبير سليم لهم نفس الثمن وقد تجد سوبير سليم أقل ثمنا من السليم وثمنهم بين 80 دولار إلى 130 دولار على حسب نوع الفلاش أو التهكير الموجود بجهاز البلايستين 3 وعلى حسب بلدك وكثرة الطلب عليه .

هذ اختصار للفيديو الذي بالأسفل حول أنواع البلايات التي تدوم لمدة أطول والتي تتوقف عن العمل  :
إذا أردت شراء ps3 ووجدت به الرقم CECH-3004A من الوراء فغالبا ما سيتوقف هذا البلاي ستيشن 3 عن العمل في أي وقت كما وقع معي فلقد تصادفت مع 2 أجهزة تحمل نفس الرقم وهي متوقفة .

المشكل المعروف أن هذه الأجهزة قد تقع بها مشاكل عند التعديل عليها ووضع تهكير أو فلاش لجهاز البلاي 3 ، أو ربما عملت لمدة اطول وتوقفت بسبب الحرارة .

أنا واحد كنت أمرر له الفلاش الأخير hen ps3 4.85 او hen 4.84 فتوقف عن العمل والجهاز كانت به سعة 500 جيجا عندما أحضرته أول مرة.

الإصدارات التي انصح بها عند شرائك لبلاي ستيشن 3 هي :
CECH-2104A
CECH-2504A

PlayStation 3 الذي بها كود او سيري يبدأ بهذا الشكل يشتكي منه البعض
 CECH-4****

النوع CECH-2104A ربما يتوقف بسبب الحراة المفرطة أو ربما يحتاج إلى تغيير معجون التبريد لذلك إن توقف عن العمل فربما يحتاج إلى إصلاحه من طرف إدخاله بالفرن وإعطائه حرارة محدودة كما فعلت في أحد الدروس السابقة مع أجهزة الفات والسليم تنجح الطريقة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع