القائمة الرئيسية

الصفحات


مواقع VIRAL هي مواقع تنشر مواضيع ساخنة أنا لا أقصد المواضيع الإباحية بل المواضيع التي تكون سريعة الإنتشار وأغلبها يكون فيديو أو صورة يصبح فيها عمليات المشاركة بها كبير جدا ، و يتكلم عنها الناس بكثرة فتنتشر بسرعة هائلة بين الناس في يوم أو أسبوع فيصبح بها البحث عنها من خلال مواقع البحث بكثرة ، لهذا إن قمت أنت بالبحث عنها ووجدتها وقمت باستغلالها ستجلب لك العديد من المشاهدات ، وستربح العديد من الأموال من خلال إعلانات أدسنس ، وقد استخدمت هذه الطريقة من طرف عدة خبراء في تسويق منتوجاتهم .

هناك موضوع أو صورة أو فيديو ينتشر ويدور عليه الكلام بكثرة فقط بدولة محددة ودائما أي دولة يكون بها موضوع أو كما يقال له موضوع الساعة ويتكلم الناس عليه كثيرا ويمكنك أنت استغلاله لجلب الترافيك .

وهناك موضوعات عالمية ودائما إطلع على المواضيع التي حصدت على عدد هائل من المشاهدات وعليها منافسة ضعيفة .

يمكن نشر مواضيع الفيرال فقط على مدونة بلوجر وبدون حاجة إلى شراء موقع لكن من الافضل شراء نطاق لان النطاقات المجانية لا تساعد جوجل بنشرها أكثر من النطاق المدفوع .

مصادر للحصول على موضوع الفيرال :
هذا الموقع  يقدم لك مواضيع الساعة بخطوات بسيطة ، هو يدعم اللغة العربية :
https://buzzsumo.com

ستجد مربع بحث أكتب الكلمة المراد البحث عنها كيف ما كانت لتجد المواضيع الخاصة بها ، فمثلا سأبحث معك عن كلمة ولتكن مثلاً ( الهاتف ) وحصلت على المعطيات كما بالصورة :

كما شاهدت بالصورة فقد قام Buzzsumo ببحث شامل ثم أعطى المواضيع الأكثر زيارةََ و تفاعلاً ، ويمكنك استخدام هذا الموقع كأداة للبحث عن المواضيع المنتتشرة دائماً .

هذه بعض المواقع التي تعرض المواضيع الأكثر انتشارا يمكنك نسخها :
https://viralnova.com
https://www.zergnet.com
https://www.cracked.com
http://vox.com

بعد الحصول على موضوع قم بوضعه في موضوع مع تنسيق جيد وإضافة بعض الكلمات الرئيسية للحصول على نسبة مشاهدات أكثر .

هذا الفيديو سترى كيف تضيف موضوع فيرال على بلوجر وإضافة إعلانات أدسنس :


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع