القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تغيير كاستم الى كاستم اخر في PS3 المعدل


هناك أنواع في تحديثات وتعديل البلايستيشن 3 فهناك التحديث الأصلي والكاستم والهين والكاستم يركب من خلال قطعة E3 flasher بعد فك جهاز PS3 وأما الهين فهو تعديل جديد يركب على جميع أجهزة البلاي ستيشن 3 بدون فكه .
  
cfw وهي اختصار لكلمة كاستم فيرموير وهو التحديث المعدل لاي جهاز وتذكر هذه الكلمة كثيرا على بلايستشن 3 ، وقيل أن أول من عدل نظام البلاي هو جيو هوت .

ofw هو التحديث الأصلي والفرق بينه وبين المعدل أن المعدل يتم التلاعب بالتحديث وإضافة مجلد install packages files وهو خاص بتثبيت ملفات pkg مثل برنامج الملتمان والويب مان .

كاستم فيرموير المعدل 
يوجد به ثلاث أنواع مشهورة على حد علمي وهي cobra و FERROX  و rebug ps3 ، وهذه الأنواع تختلف في تشغيل ألعاب بلايستيشن 3 وتشغيل الباتشات فمثلا cobra قد يشغل ألعاب iso عكس FERROX  .

لذلك في بعض الأحيان قد تضطر إلى تغيير الكاستم الذي عندك إلى كاستم آخر وهذا سيحتاج إلى عملية الداونجريد أولا أي الرجوع لإصدار سابق وهو 3.55 .

في الفيديو شرح تغيير كاستم الى كاستم آخر في بلايستيشن 3 المعدل ، وأي خطأ تسبب في إيقاف البلاي أو ضياع التهكير على مسؤوليتك ، لأن التلاعب بالكاستم ليس أمر سهل فقد تضطر إلى وجود قطعة e3 flasher لتركيبه من جديد ، لذلك تأكد من الملفات التي تحملها من الإنترنت للبلاي 3 .


أين قد تحتاج تستخدم كاستم آخر :
أفضل كاستم هو كاستم الكوبرا لأنه يشغل الألعاب التي بصيغة ISO ويحل العديد من المشاكل وقد بيحافظ على جهازك لمدة أطول .
هناك مشكل يقع كثيرا في أجهزة الفات هو تلف قارئ السيدي وهذا لن يترك الألعاب تعمل وتظهر شاشة سوداؤ وتبقى اللعبة عالقة ، وربما قد لا يعمل لك حتى الملتمان وهنا أنت في حاجة كاستم يقوم بإصلاح المشكل وهو CFW OVERFLOW الذي يحل المشكل ، لكن تيقى بعض الألعاب مثل GOW تحتاج إلى وضع قرص أصلي داخل القارئ للعبة كيف ما كانت ويجب على القارئ يكون شغال لتعمل معك اللعبة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع