القائمة الرئيسية

الصفحات


مهما كنت محترف في الكتابة والتصميم على الوورد فلن تستطيع تصميم CV جداب كما يقدمه لك هذا الموقع ، كما أنه إن أردت تصميم سيرة ذاتية على word سيأخد منك وقت كثير جدا ، وبخصوص فكرة التنسيق هي الأهم والأضعب ويمكن الاستفادة من التنسيقات الموجودة وتقليدها إن استطعت على وورد .

موقع uptowork هو مختص في  إنشاء CV سيرة ذاتية أون لاين ، و 23 لغة متوفرة بالموقع ومن بينها العربية .

هذا الموقع عليك فقط جمع المعلومات الكافية وصورتك الشخصية التي ستضعها على cv ومن تم يقدم لك الموقع أشكال وطرق عرض cv بالطريقة المحبوبة إليك تم يطلب منك إدخال البيانات بطريقة سهلة وهو يقوم مباشرة بإدخال تلك المعلومات على التصميم الذي طلبته .

الموقع يحتاج إلى التسجيل لتستطيع إكمال وإنشاء السيرة الذاتية لكي يقوم بالحفاظ على ملفاتك التي قمت بإنشائها أو استئنافها لتستطيع الرجوع إليه فيما بعد ، ويمكنك التسجيل فقط عن طريق الفيس بوك .

قم بالتسجيل بالوقع مباشرة
https://uptowork.com/register

إتبع الشرح بالصور أسفل الفيديو بعد ما تقوم بتسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك أو Gmail إلخ :


اختار الشكل أو النموذج الذي يناسبك :


بعد الضغط على النمودج ستتوجه لملأ البيانات المطلوبة .

نموذج سيرة ذاتية word :
أولا إن أردت صنع سيرة داتية من الصفر ما عليك إلا البحث في يوتوب حول طريقة إنشاء cv من خلال وورد 2007 ، وهذا أفضل وانصحك بها لأنك ستتعلم كثيرا وستعرف أكثر حول العمل في وورد ، ويمكنك تحويل ملف وورد إلى pdf من خلال أحد المواقع على الانترنت ، وإلا قم لتحميل نماذج من جوجل وقم بتعديلها وإضافة وتغيير ما تريد .

بصراحة طريقة إنشاء سيرة ذاتية بإتقان وغير مبالغ فيه يكون فيه نسبة حظ للقبول في الشركات أكثر  من النماذج الأخرى المشبوهة والتي تشك في أصحابها الشركات ، ولذلك إدخا على يوتوب وضع وضع طريقة إنشاء cv باللغة الانجليزية واختار من خلال الفلاتر الخاص بالبحث عن شرح جديد ولم يتجاوز الشهر واصنع مثله ، وبهذه الطريقة تكون حصلت على سيرة ذاتية موثوقة وغير منسوخة . 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع