القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع جوجل كروم الى الاعدادات الاصلية


إعادة تعيين إعدادات Chrome إلى الوضع الإفتراضي تحتاج هذه الطريقة في حالة تم إجراء تغييرات أو تم إضافة إضافات أو تطبيقات إلى متصفح جوجل كروم دون علمك أو عن طريق الخطأ .

جوجل كروم أضافت خدمة رائعة على جهاز الحاسوب فيمكنك مزامنة متصفحك مع حساب gmail وأي كلمات مرور والروابط التي تزورها بكثرة والإشارات المرجعية تسجل بحسابك ، فإن قمت بعمل فورمات لجهازك وثبت جوجل كروم بمجرد مزامنته سيتم استرجاع كل شيء كان التصفح تستخدمه .

مزامنة

في حالة كنت تريد مسح تخزينات جوجل كروم مثل الإشارات المرجعية وروابط التصفح استخدم برنامج CCleaner أو توجه إلى المسار التالي من وندوز 7
C:\Users\goo\AppData
مكان goo استخدم إسم حاسوبك أو قم بالدخول بطريقة أخرى وهي الضغط على windows+R ثم أكتب AppData ثم اضغط أنتر ، وادخل لمجلد Local ثم Google ثم Chrome ستجد مجلد User Data إذا قمت بمسح سيتم محو جميع البيانات المخزنة في المتصفح .

استرجاع الاعدادت الافتراضية :
على جهاز الكمبيوتر، افتح Chrome ، في أعلى يسار الصفحة، أنقر على المزيد ثم بعد ذلك توجه إلى الإعدادات.

في أسفل الصفحة، أنقر على الإعدادات المتقدِّمة "إعادة الضبط وإزالة البرامج"، انقر على إعادة ضبط الإعدادات وبعد ذلك إعادة ضبط الإعدادات .

الأشياء التي سترجع الى القيمة الافتراضية :
  • محرك البحث التلقائي والافتراضي
  • الصفحة الرئيسية وعلامات التبويب.
  • صفحة علامة تبويب جديدة.
  • علامات التبويب التي قمت بتثبيتها.
  • إيقاف عرض النوافذ المنبثقة من المواقع
  • ملفات تعريف الارتباط وبيانات مواقع الويب .
  • الإضافات والمظاهر.
المزامنة مع Gmail في جوجل كروم :
هذه الخدمة من اروع ما وضعته جوجل على متصفحها chrome ، فمن المعلوم اننا نكثر التصفح بالانترنت ونصادف مواقع نحتفظ بها من خلال الإشارات المرجعية ، وبعض المواقع نقوم بالتسجيل بها ونحتفظ على الباسوورد لعدم إدخالها في كل مرة ، فكل هذا الذي يتم تسجيله بالمتصفح يمكنك استعادته ، فعندما تقوم بتثبيت المتصفح أول مرة تقوم بإدخال حسابك جميل وستتم مزامنة المتصفح واسترجاع كل شيء من الإشارات المرجعية والروابطذ التي زرتها والباسووردات المخزنة ، وتنجح الطريقة حتى مع الهاتف .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع