القائمة الرئيسية

الصفحات

الذهاب الى مكان الجني في قراند 5 وقصة الشبح التي تظهر ليلا


قصة الشبح الذي يظهر في GTA 5 مذكورة في صفحة الويكي على الإنترنت المتواجد داخل اللعبة ، وكما ستشاهدون تظهر كلمة jack بالأحمر ويذكر أنه إسم الرجل الذي قام بقتل المرأة التي تظهر على شكل شبح أم جني .

للذهاب إلى مكان الشبح في جراند 5 لن تحتاج إلى مود أو خدع فقط تحتاج أن تكون متواجد في الوقت المناسب بمكان ذلك الشبح في الساعة 11 إلى 12 ليلا لأنه هذا هو الوقت التي تظهر فيه ثم تختفى .

خريطة الشبح الذي يظهر في جتيا كما تراها بالصورة فوق والشبح كلما اقتربت منه يختفي وإدا كنت واقف الماكان الذي يظهر فيه الشبح والزقت الحادية عشر ليلا فتجد كلمة ربما هو إسم الفتاة التي تظهر بالدم في الصخرة التي تظهر فوقها .
 
شاهد الفيديو لتعرف طريقة الذهاب بالتفصيل وخريطة المكان كما شاهدتها في بداية الموضوع :

gta 5 وضعت مثل هذه الأشياء فقط للتلية فهناك اماكن اخرى تعتبر مخيفة ومرعبة في اللعة ، فيوجد كذلك جزيرة مرعبة ومغارات يمكن البحث عنها في يوتوب .

لا زالت جيتا 5 مليئة بالأسرار والاماكن السرية والخفية ، لكن وقع اختلاط كثير في اليوتوب حيث أصبح العديد من الجيمر ليس هدفهم إلا المال وجلب المشاهدات ، حيث أن أغلبهم يضع كودات أو مودات لأماكن سرية فتشاهد انت الفيديو وتذهب للعب في gta 5 فتجرب وتريد أن تكشف المكان بنفسك فلا تجد شيء وتعلم في الأخير أنها خدعة بعد أن تشك في لعبتك أنها غير مكتملة ، ومثل هذا يفعلها كثيرا ياسين بلاي .

بعض الكوادت تنفذ من الهاتف وهي قد تعمل فقط على بعض الأجهزة مثل كود إزالة ماء البحار وكود هولك الرجل الأخضر وهذه الأكواد تنفذ في جهاز البلايستين 4 و 5 وقد تنفذ حتى على الاكس بوكس وان وهي من خلال أوقام على الهاتف .

للوصول والتمتع أكثر في لعبة جيتا 5 عليك بتركيب الموادات فقد أصبحت موجودة على جميع الاجهزة سواء كان حاسوب أو بلاي ستيشن أو إكس بوكس ويكفي مود مينيو فإنه يحتوي على العديد من الإصافات التي لن تكتسف بعد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع