القائمة الرئيسية

الصفحات

need for speed most wanted 2012 اول لعبة عربية


نيد فور سبيد موست ونتد ( Need for Speed Most Wanted ) هي لعبة سيارات في عالم مفتوح وهي سلسلة من ألعاب نيد فور سبيد والتي هي سباق سيارات معروفة وصدرت هذه النسخة سنة 2012 ولها العديد من الإصدارات وكل إصدار متفارق على الآخر في تجاوز المراحل .

لكن هذا هو الإصدار الوحيد الذي صدرت به اللغة العربية أصلية من الشركة وتفهم طريقة اللعب بسهولة ، والمشكل أن اللغة العربية ليست متواجدة بجميع الأجهزة للعبة فتوجد مثلا فقط على إكس بوكس 360 وأجهزة وندوز ميكرسوفت وأما البلاي ستيشن 3 لا توجد اللغة العربية بأغلب النسخ للعبة وهناك نسخ موجهة للشرق الأوسط فيها اللغة العربية لكن لم أجدها لحد الآن على الإنترنت للتحميل وحجم اللعبة صغير في بلاي ستيشن 3 عكس الإكس بوكس 360 .

أنا جربت اللعبة على إكس بوكس ومتواجدة بها العربية كما ستشاهدون بالفيديو وتحميل اللعبة على xbox 360 ستجد رابط التحميل أسفل الفيديو .

شاهد فيديو للعبة Need for Speed باللغة العربية !


تحميل لعبة نيد فور سبيد عربية للاكس بوكس 360 من gamestorrents مع ملاحظة ان اللعبة من XDG3
https://www.gamestorrents.tv/juegos-xbox360/need-for-speed-most-wanted-multiregion-freexdg3strange/

تحميل لعبة نيد فور سبيد عربية للاكس بوكس 360 من thepiratebay
https://www.thepiratebay.org/torrent/5599910/Need_for_Speed_Most_Wanted_(XBOX_360_-_PAL)_by_neCso

اللعبة متوافقة مع الدركسيون الفولون اليدوية لكن أفضل لعبة نيد فور سبيد المتوافقة مع المقود هي لعبة nfs run لأنها قريبة جدا لقيادة سيارات الواقع وإن لم تعمل معك الفولون عليك بتحديث اللعبة .

لا شك أن أجهزة الألعاب القادمة تحتوي على عدة ألعاب أخرى تحتوي على اللغة العربية من الشركة ، كما هو صدرت لعبة باتلفليد وان وسايبربانك 2077 ، لكن أغلب الألعاب التي صدرت تحتوي على اللغة العربية لا تتوفر إلا على الأجهزة القوية مثل حاسوب جيمر وبلاي 5 واكس بوكس إكس ، وبصراحة اللغة العربية ستجعل اللعبة مفهومة أكثر في تخطي المراحل ، لأن الكثير يجد مشكل في المراحل إلا إذا شاهدها على اليوتيوب . 

حتى واجهة الجهاز قد تضاف بها اللغة العربية بلا شك لأنها أصبحت ضرورية وأغلب العرب أصبحو كذلك يهتمون بالألعاب الإلكتورنية .

هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع