القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة كونت جوجل في جميع هواتف Samsung و infinix الأخيرة


أصبحت الهواتف الحالية التي بها نظام android بها حماية يجب معرفتها قبل ما تفكر في عمل فورمات للهاتف بالطريقة المعروفة عند بدأ تشغيل الهاتف لأنك ستسقط في مسكلة إدخال حساب جوجل بلاي Gmail الذي كان من قبل بالهاتف مثل حماية الايكلود بالايفون .

جوجل طرحت هذه الفكرة على اصدارات أندرويد الحديثة التي فوق الإصدار 5 وبما أن الكثير لا يتذكر حساب جميل الذي أنشها لأنه ينشئ فقط الحساب لغرض تثبيت التطبيقات من جوجل بلاي وجوجل تتفهم حاليا ذلك وربما هي التي تطلق وتترك ثغرات لفك ولتجاوز طلب الحساب الذي تم مزامنته من قبل ومع مرور الوقت قد تطرح جوجل اصدارات من اندوير قير قابلة للتهكير ستصبح حمايتها للهواتف الضائعة أقوى مثل شركة أبل .

تخط حساب جوجل :
طريقة تمكنك من تخطي وحدف حساب جوجل في جميع هواتف سامسونج J ، وقد جربتها كذلك في هاتف infinix ذات البصمة ونجحت الطريقة .

الشي الأصعب عندما تريد تخطي أي حساب في أي هاتف هو الوصول إلى تصفح الإنترنت في الأول أو إلى جوجل كروم داخل الهاتف ، ومن تم الأمور كلها سهلة .

في هذا الدرس تم استخدام طريقة جديدة عن طريق برنامج Samsung FRP TOOL والذي يمكنك من عمل اتصال بشرط أن تكون الشريحة sim card داخل الهاتف .

تحميل برنامج SamsungFRPTOOL من الرابط التالي :
من هنا

من الأفضل تثبيت تعريف هاتف سامسونج في جهاز الحاسوب من الرابط التالي :
تحميل SAMSUNG_USB_Drive

شاهد شرح طريقة استخدام البرنامج وتخطي حساب جوجل :


حماية هاتف أندرويد :
الحماية الاخيرة من جوجل توحي إلى أن الواتف القادمة قد تكون صارمة في خالة نسيت حساب جميل الذي تضعه .
ولحماية هاتفك من الضياع أو السرقة فهناك تطبيق يقوم بخدمة مختلفة في الحماية حيث انه السارق او البعض قد يجد هاتفك وأول ما يقوم به هو إطفائه فالتطبيق يوهمك بان الهاتف انطفأ وهو في الحقيقة سيقوم بالتقاط صورة من الكاميرا الامامية ثم يرسلها رسالة mms إلى رقم هاتف لصديقك أو لهاتفك آخر أدخلتها من قبل عند تثبيت التطبيق ، وبعص المعولمات الاخرى إن تمك الهاتف من الحصول عليها ، ولن يتغل الهاتف إلا إذا وضعت كابل الشاحن بالهاتف .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع