القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق اكواد واسرار gta على هاتفك اندرويد - App CHEATS and codes for GTA



بما أنه كان إقبال على الفيديوهات التي قمت بنشرها على قناتي باليوتيوب حول أكود وأسرار gta 5 وكذلك أكواد وأسرار gta sa ps2 ، حاولت في هذا التطبيق أ
ن أجمع تلك الأكواد كلها التي تعمل على أجهزة البلاي ستيشن 2 و 3 وكذلك الكمبيوتر ليسهل على المستخدمين الرجوع إليها عند اللعب على أجهزة البلاي ستيشن أو الكمبيوتر من خلال الهاتف بدون انترنت .

هذا التطبيق صدر كنسخة تجريبية لحد الآن ، وإن كان إقبال كبير على التطبيق سنضيف أصوات للكودات وإضافة العديد من المميزات التي تساعدونا أنتم في طرحها على الردود.

تنزيل تطبيق CHEATS GTA ALL.apk من ميديافير

صور من داخل التطبيق :

















الأكواد المتوفرة هي الأهم في تجواز المراحل وحتى في اللعبة العشوائي ومنها كود الحياة الدائمة وشحن جميع الأسلحة ورفع وحدف مستوى الشرطة والحصول على السيارات والدراجات والهلكوبتر في اللعبة ، وقد جربت الاكواد قبل ما أطرحها لكم سواؤ التي على البلايتسن 3 أو 2 او الحاسوب أو الاكس بوكس 360 .

التطبيق كان على جوجل بلاي قتم حدف الحساب وتم حدف معه جميه التطبيقات التي كانت من قبل وتم شار حساب آخر وتم حدفه كذلك بدون معرفة السبب وأظن أن مثل هذه التطبيقات أصبحت عليها حقوق ولا يجب رفعها على جوجل بلاي لذلك أحببت أن أرفع تطبيق apk على موقع ميديافير لكي يتم الوصول إليه من كل مستخدم ، ومعروف أن الكل أصبح يعرف طريقة تثبيت ملفات apk بدون الحاجة إلى جوجل بلاي . 

فلا تنسى تحميل التطبيق ومشاركته مع أصدقائك والحفاظ عليه في هاتفك للوصول إليه بسهولة أثناء اللعبة في جيتا ، وإن كنت تخاف من تثبيت التطبيقات التي خارج جوجل بلاي فحمل فيديوهات من قانتنا على اليوتوب فقد تجدها من أكثر المشاهدات . 

سبب عدم وجود التطبيق بمتجر جوجل :
جوجل بلاي معروفة بحدف الحسابات ولحد الآن لن تجد احد يعطيك أو يعرف سبب حدف حسابه وهذا ما تفعله جوجل ، لا تخبرك بالمشكل ختى ظن العديد انه تقوم بالحدف العشوائي لبعض الحسابات للتصفية ، لكن لا ننسى أنك تشتري الحساب بثمن 25 دولار ولن تربح معك شيء بعدها إلا إذا كنت تضع مبيعات في تطبيقاتك من خلال بطاقات جوجل بلاي .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع