القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة لتخطي حساب جوجل في Samsung J2 100%


هناك طرق معتادة في تخطي حساب أيكلود وهي إما عن طريق خاصية TalkBack الخاصة بالعميان أو بعض الثغرات التي قد تكون جوجل طرحتها ريتما الكل يعرف الحماية الجديدة والأشخاص يتذكرون حساباتهم التي تنشأ على Gmail .

سأقدم لكم طريقة استخدمتها لتخطي حساب جوجل في أقل من 5 دقائق على هاتف samsung j2 ، وهذه الطريقة تنفع للتقنيين وتسهل عليهم العمل بسرعة وبدون أخد وقت للزبون لأننا نستخدم برنامج Odin وهو موجود مع تعريفات السامسونج بأجهزتهم.

إذا كنت مبتدأ فكل ما عليك فعله أولا هو تحميل وتثبيت تعريف هاتف Samsung على جهاز الحاسوب الخاص بك ليتعرف على الهاتف :
تحميل SAMSUNG USB Drive

ملف باكيب الذي يتم رفعه إلى الهاتف ويتخطى حساب جوجل :
تحميل j2 j200g frp unlock.tar - 17.6 MB

تحميل برنامج Odin المستخدم والمعروف في عمليات فلاش هواتف سامسونج :
تحميل odin3_v3.11.1.zip - 976 KB

شاهد الفيديو حول طريقة استخدام البرامج في تخطي حساب google فقط لأجهزة سامسونج J2 :

الطريقة تصلح فقط مع يامسونج j2 وهي مختلفة مع الطرق الاخرى كليا لانه تشبه فلاش الهواتف ، وقد تنفع للتقنيين الذين لديهم محمل أما الذي ليس له حاسوب فلن يستطشبع فعل الطريقة وعليه البحث عن طرق أخرى في تخطي حساب جوجل .

أغلب الثعرات التي يتم اكتشافها حاليا في تخطي الحساب يتم غلقها عند تحديث هاتف اندرويد والتي هي اما عن طريق sim او عن طريق خاصية العميان وكما ترى في بعض الهواتف يتم الوصول الى اليوتوب وتجد مشكل طلب التحديث ، ولتخطي هذا المشكل قد يتطلب وجود كارت شبكة مشحونة للتحديث التلقائي .

الهواتف الحديثة تتعقد فيها الامور في حدف حساب جوجل كما يقع في عواتف الشيومي والانفنيكس وقد يصبح الأمر مثل الايكلود مستقبلا فلا تعبث في إنشاء الحسابات من الآن.

وقد تجد تخطي الحساب مستقبل باهض الثمن عند الاختصاصيين وقد يختاج الى قطع كما هو الحال في فتح الشبكة على جميع شبكات العالم حيث تحتاج إلى بوكس تكون عند اقني باهضة الثمن . 


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع