القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث العاب بلاي ستيشن 3 عن طريق الكميوتر


الكثير من الألعاب تطلب التحديث عنذ الدخول للعبة من خلال جهاز البلاي ستيشن 3 ، وطبعا ذلك يقع إذا كان PS3 مرتبط بالانترنت ، لكن المشكل أن التحديث عبر البلاي قد يتطلب وقت كثير إذا كان يتجاوز التحديث 2 جيجا وهذا خطر على البلاي ستيشن حيث يتم رفع درجة حراراة Playstation 3 كلما بقس شغال لمدة أطول .

لذلك أنا قدمت شرح لبرنامج PS3 game updates V1.2 الذي يقوم بالبحث عن تحديثات جديدة لأي لعبة من جهاز الحاسوب ثم يقوم بتحميلها عن طريق idm ، وطبعا هذه الطريقة تعمل على الأجهزة المعدلة وليس الأصلية .

حمل البرنامج ثم تابع الشرح بالفيديو
من هنا


فوائد تحديث الألعاب :
هناك مشكل قد يقع عند نسخ الألعاب فقد تريد الدخول لعبة ويطلع لك خطأ وظهور كود وهذا المشكل قد يكون وجود عطب في ملف البوت وحتى إن قمت بإصلاحه قد تبقى المشكلة لذلك عليك الحصول على تحديث للعبة بصيغة pkg وتثبيته وهو يصلح ملف البوت تلقائيا وإلا يمكنك البحث عن تحديثات للعبة بدون الدخخول إبليها إما بالضغط على زر مثلث من يد التحكم وستظهر لك خصائص بحا البحث عن تحديثات وحملها وستختفي المشكلة .

التحديث مهم في بعض الاحيان لحل بعض المشاكل في البلايستيشن 3 ، فمثلا إذا نسخت لعبة وتدخل لها وتطلع لك شاشة سوداء فقد يكون المشكل في boot ولإصلاحه اتبع الخطوات التالية :
عند اختيار اللعبة ليس في ملتمان تضغط على مثلث وسيظهر لك خيار التحديث ايخث عن تحديث وقم بتنصيبه ختى وان كان الملف الاول فقط وسيصلخ لك البوت .

هناك أشياء اخرى تحتاج الى تحديث الالعاب وهو لاصلاح بعض المشاكل والجلتشات ، وجيتا قد تحتوي غلى أزيد من 20 تحديث تحتاج إليه في حالة أردت أ تشغل المودات الأخيرة .

لعبة نيد فور سبيد تحتاج إلى التحديث إن أردت أن تشغل الفولن اليدوية ، فكلما وجدت مشكل في لعبة فابحث اولا عن تحديث ربما يحل لك المشكل ، والتحديث لا تظن أنه ينقلك من لعبة إلى إصدارها الآخر مثلا تظن ان لديك sniper elite 2 وبالتحديث ستصبح لك sniper elite 3 .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع