القائمة الرئيسية

الصفحات

كاميرا EKEN H9 4K خاصة للسبور والتصوير داخل الماء

camera 170 degree

إذا كنت تريد احتراف الفلوج أو حتى أفلام قصيرة فمن الأفصل ان تبحث عن كاميرا تلتقط زاوية أكبر تصل إلى 170 درجة عكس قومة الميجابيكسل كما يرى البعض ، وتذكر أن الكاميرات التي تلتقط زاوية 170 درجة وبجودة عالية تكون باهضة الثمن ككاميرا go pro .

كاميرا EKEN H9 170 degree :
توصلت بهذه الكاميرا من موقع www.banggood.com الصيني قصد المراجعة وأنصح بها كثيرا لأني جربت واحدة أخرى رخيصة الثمن ولم أرى أفضل من هذه أبدا وبصراحة تستحق الثمن لأنها تحتوي على جودة عالية في التصوير وإياك ان تغتر في الكاميرات الرخيصة التي تحتوي على 170 درجة :

من مميزات كاميرا Eken :
- لديها بطارية تدوم لمدة أطول وخصوصا إذا أطفأت الشاشة عند تصوير فيديو .
- تصوير بمساحة 170 درجة وهذا يصل تقريبا نصف دائرة .
- تصوير بجودة 4k والتي جاءت وراء جودة Full HD ذات 1980 بيكسل .
- التقاط 30 صورة في الثانية و 60 صورة في الثانية .
- مضادة للماء
- إضافة wi-fi وربطها مع أي هاتف ذكي واستخدامها كجهاز مراقبة dvr

عند الشراء يزودك الموقع بكود تتبع مجانا حتى تصلك إلى منزلك وبخصوص وضعية كورونا فإن الشحن وثمن الكاميرا قد يزيد في الثمن وقد يمنع إرساله إلى بعض الدول:

رابط شراء الكاميرا بثمن 41 دولار فقط وأتمنى تصادف الشحن المجاني لجمع أنحاء العالم :
https://goo.gl/36rZbK


هناك نوع من الكاميرات المائية والخاصة بالرياضة كذلك تعد هي الأفضل وهي كاميرا gopro وهي أنواع وأفضلها من HERO 5 فما فوق وللحصول عليها رخيصة الثمن يمكنك شراؤها من موقع إيباي مستعملة .
GOPRO تتميز بالتقاط عدد هائل من الصور في الثانية وقد تصل إلى 500 صورة في HERO 9 لهذا تجدها تستخدم في التقاط الحركات السريعة ببطئ ، وطبعا تتميز بالتقاط زاوية تصل إلى 170 درجة .
تستخدم GOPRO في الدرون وسباق السيارت والدراجات والتقاط حركة الرصاص وأي شيء في السرعة ومضادة للماء ، وقد تجدها تستخدم في بعض اللقطات للافلام السينمائية . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع