القائمة الرئيسية

الصفحات


إذا كنت كسولا في تجاوز المراحل بلعة GTA 5 وتريد فقط الاستمتاع بالعالم المفتوح بلعبة GTA 5 ، فهناك أرشيف لتختيمة جيتا 5 100 ٪ كاملة ومفتحوة لها جميه المراحل ، بالإضافة إلى 1 مليار من المال في الحساب كل شخصية لفراتكلن ومايكل وترفور .

تختيمة جيتا 5 تمكن من الحصول على العديد من المميزات مثل الحصول على أمول وسيارات وفتح جميع أماكن الخريطة وفتح الشخصيات ويمكنك إعادة أي مرحلة أردتها .

الشخص الذي أنهى هذه المراحل هو alkhareq999 لذلك يجب عليك إنشاء حساب جديد بهذا الإسم في البلاي ستيشن وقم بنسخ الملف الذي أسفل الفيديو وسيتم فتح جميع المراحل في جيتا 5 ، هذا لمن يملك النسخة الاوروبية من Gta 5 ، اما النسخة الامريكية هناك شخص آخر من قام بإنهائها ستجد في الفيديو معرفة الاسم الذي يجب عليك اضافته .



تحميل التختيمات من Mediafire :
تخزينة النسخة الأوربية
من هنـــــا

تخزينة النسخة الأمريكية
من هنـــــا

عندما تلعب اللعبة وتكون في تجاوز المراحل لابد وأنك ستصادف عدة مراحل صعبة التجاوز وقد تجد نفسك امام تحديات لا تعرف كيف تتجاوزها كما وقع معي ، لذلك قمت بتركيب تختيمة جيتا 5 ، وقمت كذلك بتركيب المود فأصبحت اللعبة عالمها كلها مفتوح .

خطوات تركيب تختيمة GTA 5 :
أولا بعد تحميل التختيمة من الروابط ، قم بنسخها إلى USB .
او اتبع الخطوات إن أردت :
قم بإنشاء مجلد PS3 على usb ، ثم قم بإنشاء مجلد "SAVEDATA" ، وفيه ، قم بإنشاء مجلد "BLUS31156SGTA50000". 
قم بفك ضغط الملف الذي تم قمت بتزيله على جهاز الحاسوب وانسخه إلى المجلد "BLUS31156SGTA50000" .

 قم بتوصيل USB بجهاز PS3 وقم بإنشاء إسم مستخدم alkhareq999  ، ثم انتقل إلى utilitaire des Données Sauvegardées واختر جهاز USB" من القائمة وحدد حفظ الملف ثم اضغط على المثلث وانسخ التختيمة .

الطريقة تنجح بدون أي مشاكل فقد جربتها على أكثر من جهاز بلايستيشن 3 وهي طريقة جدية لمن لديه مقهى إنترنت فتاعديد يريد كل شيء مفتوح في اللعبة للتمتع باللعب .



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع