القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث multiMAN في بلايستيشن 3 وحل مشاكل تشغيله



لابد أنك تظن ان الملتمان هو البرنامج الخاص بتعديل البلايستين ليستطيع تشغيل الألعاب من الهاردديسك الداخلي لكن الملتمان هو فقط برنامج يقوم بنسخ وإظهار الألعاب المخزنة  لتشغيلها وهناك أفضل منه هو برنامج webMAN ، وأما تهكير فهو تغير النظام كاملا مع إضافة مجلد يحمل إسم Install package files ومن خلال تستطيع تثبيت الملتمان وأي برنامج شبيه له .

إذا كنت تعاني من تشغيل multiMAN سواء بعد تحديث البلاي أو بسبب مشكلة ما ، فالحل هو إزالة الميلتمان ، وذلك ما تطرقت إليه في هذا الفيديو ، وهو إزالة الملتمان وتثبيت آخر إصدار من من الموقع الرسمي .

سنقوم بتحديث الملتمان إلى الإصدار 4.81 وهو آخر إصدار موجود حاليا ، ولا يهم بلاي ستيشن 3 إن كان أقل من هذا الاصدار .

شاهد الفيديو واتبع طريقة التثبيت بعد تحميل multiMAN من الرابط اسفل الفيديو

رابط multiMAN 4.81
من هنا

يتم تحديث الملتمان مع تحديث ps3 ، وإذا كنت تستخدم نظام الهين وهو التعديل الجديد للبلايستيشن فيج أن تقوم بتثبيت الهين الخاص به أو آخر إصدار ليعمل معك بدون أي مشاكل .

في حالة لا تستطيع الدخول إلى الملتمان ويظهر كود خطأ فتأكد من أن قارئ أقراص السيدي مثبت جيدا ولا يجب إزالته أو تغيير وإلا لن يعمل معك الملتمان ولا الألعاب الموجودة والمخزنة على البلاي 3 .

بديل multiMAN
هناك برنامج webMAN مثله مثل الملتمان لكن هذا افضل حيث انه سريع في اختيار اللعبة والدخول إليها عكس الملتمان الذي ياخذ وقت طويل فالملتمان لا تحتاج الا في حالة اردت نسخ الالعاب سواء عن طريق كابل الانترنت من خلال الحاسوب مباشرة و USB .

الملتمان الأخير اصبح معقد بعض الشيء وللعلم اصبح يشتغل فقط ان ركبت تحديث hen بدون ان تفتح جهاز البلايستيشن كما كان يقع في الأول لتركيب كاستم فيرموير  عن طريق e3 flasher ولمن يعاني من مشكلة الشاشة السوداء او عدم الدخول في ملتمان فعليه بتركيب كاستم overflow فهو الوحيد الذي يشغل الالعاب والملتمان ان كان قارء السيدي معطل لان المشكلة منه .
 


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع