القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين الالعاب في البلايستيشن 3 والاكس بوكس 360 ومن الافضل

ps3 vs xbox 360

يتساءل الكثير عند شرائه ويحتار أي جهاز يريد شراؤه أيهما أفضل Xbox 360 أو PS3 ويريد ان يعرف أينوما هو الفرق بين الجهازين ويحتار ولا يعرف أيهما يختار ، مع العلم أن لهم نفس الجرافيك واغلب الالعاب موجوزدة بالجهازين .

الإكس بوكس شبيه في انتشاره وبيعه في العالم بهواتف الأيفون لا يوجد كثيرا إلا عند الطبقة الغنية كثيرا من الناس وقد تجد الاكسبوكس واجهزة آبل هي الأكثر انتشارا في الخليج مثل الإمارات والسعودية .

أما بلاي ستيشن مثله مثل هواتف السامسونج يوجد بكثرة وهو موجه لجميع طبقات الناس سواء كنت غني أو فقير يمكن أن تكسب سامسونج يفي بالغرض الذي تريده .

هناك كذلك بعض الفروقات في الألعاب مثلا أن هناك لعبة مشهورة باللغة العربية وأصلية من الشركة وهذه اللعبة هي Need for speed hot pursuit 2010 ستجد أن هناك اللغة العربية من ضمن اللغات عند الإشتغال وتوجد فقط على الإكس بوكس 360 دون وجود العربية في البلاي ستيشن 3 .

كذلك برو 2017 يوجد باللغة العربية أصلية من الشركة في جهاز إكس بوكس 360 أما البلاي ستيشن ضروري تركيب باتشات للغة العربية لكن ستجد به بعض المشاكل ولهذا تتوفر اللغة العربية في أغلب الأجهزة للألعاب فقط على Xbox 360 لأنه كما قلت يتم انتشاره في الخليج بكثرة ولهذا هو من يطلبون اللغة العربية في الألعاب .

لذلك نستنج أن الاكس بوكس صنع كذلك للشرق الأوسط أما البلاي ستيشن فلا .

هناك من لعب لعبة باتلفليد وظن أن هذه أول لعبة صدرت باللغة العربية وهذا أمر خطأ .

هناك ألعاب أخرى كثيرة من صنع شركة سوني ولن تجد هذه الألعاب إلا على جهاز بلايستيشن ولن تجدها على أي جهاز آخر إذا أرت أن تلعبها إلا إذا وضعت محاكي على جهاز حاسوب جيمر . 

إن سألتني عن الأفضل سأقول لك أملك الجهازين فلكل واحد له مزاياه الخاصة ومن الأفلض إذا كان إكس بوكس 360 يحتوي على RGH أو JTAG وإن كان بلايستيشن يجب أن يكون به ميلتمان ، وهذا لكي تتمكن من الوصول إلى أي لعبة أحببتها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع