القائمة الرئيسية

الصفحات


الكل يحب أن يرى السرعة التي تصل إليها السيارات والدراجات في جيتا 5 ، نعم ويمكنك كذلك معرفة أي وسائل النقل الأسرع في اللعبة ، واليوم سأقدم لك طريقة إضافة العداد لجميع وسائل النقل النجوية والمائية والأرضية .

أولا لابد من وجود مود مينيو ، وقد شرحت من قبل تركيب مود مينيو على Gta 5 في البلاي ستيشن 3 ، وهو الذي مكنني من إضافة هذا العداد ، شاهد فيديوهاتي السابقة حول تركيب mode menu gta 5 .

هذا المود يتوفر على العديد من الإضافات ومن بينها هذه الإضافة الجميلة التي تعطي متعة في جيتا 5 :

هناك ميزة أخرى في المود وهي جعل اللعب من المنظور الثاني لأن gta من ألعاب المنظور الثالث أي يظهر فيها شخصية اللعبة أما المنظور الثاني ستتمكن من جعل اللعبة كلعبة كونتر ستريك أو كول أوف ديوتي ، والغرض منها في GTA 5 هو أنك تقود السيارات من داخلها .

مود جيتا 5 يتم تركيبه على جميع الأجهزة التي باستطاعتها تشغيل لعبة gta 5 كجهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 وجهاز حاسوب جيمر لكن تختلف شاشة مود القوائم فكل جهاز صنع له مود خاص به ، وتبقى الخيارات الإضافية موجودة تقربا في جميع المودات . 

أفضل MOD MENU للبلايستيشن 3 :
اصبخ العديد من الموادت السهلة التركيب حاليلا والتي لا يصل أغلبها حتى إلى حجم 100 ميجا ، لكن يبقى بعضها صعب التركيب وبعضها صعب العمل لذلك أنت مضطر حاليا إلى اختيار أفضل مود .

افضل مود جربته بعد نعرفة العديد من المودات هو MOD Cayo Perico وهو كان موجود فقط في الأونلاين وقد وضعته روكسارت جيمز من قبل على قناتها في اليوتوب وبعد مرور الوقت أصبح متواجد في الاوفلاين بدون انترنت .

حلول لتشغيل مود MOD Cayo Perico
تحتاج الى تحديث اللعبة وقد تجد ما يصل الى 22 تحديث حاليا ، واللعبة ان كنت على بلايستشن 3 ضروري تشغلها من الملتمان أو الويب مان لتتمكن من تشغيل وتركيب المود ولا يجب أن تكون في الخارج أو من السيدي .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع