القائمة الرئيسية

الصفحات


لعبة جيتا سان أندرياس تعتبر من أشهر الألعاب على الإطلاق وهي التي جعلت شهرة كبيرة لجيتا وشركة روكسترات جيمز وقد أطلقت في وقت مبكر على عدة اجهزة من بينها البلايستيشن 2 الذي كان الأكثر انتشارا سنة 2004 ، ولم تكن لعبة منافسة لها في ذلك الوقت مما أدت إلى استغلال السوق في ذاك الوقت .

هي لعبة فب عالم مفتوح مجانا حيث تضم السباقات بجميع المركبات والقتال والحروب والمغامرات في خريطة كبيرة جدا وواسعة وتنقسم إلى ثلالث مدن رئيسية ، وقيل أنه تم حدف العديد من التفاصيل في اللعبة بسبب أحداث 11 ديسومر 2002 ومن بينها المحادثات التي في الشوارع ، وأحداث اللعبة كانت تدور في سنة 1992 ولا يوجد بها خيال علمي وقيل هذا كان هدف صنع اللعبة .

وقيل أن بعض الاصوات هي لمجرمين حقيقين بالفعلم تم سجتهم وتم أداء الأدوار بعد انقضاء مدة عقوبتهم .

اليوم جئتكم بتجربة رائعة وهي تشغيل جيتا سان اندرياس على بلاي ستيشن 3 ، وهي رائعة ذات جرافيك عالي الجودة ، وأحسن من ذلك حجمها صغير 
على ps3  لا يتجاوز 2 جيجا وليس كالإصدارات السابقة التي كان حجمها أكثر من 4 جيجا والجرافيك ضئيل .

يمنكن تحميل اللعبة من عدة روابط أنا كنت حملت اللعبة من هذه الروابط الذي سأشارككم إياه ، ويمكنك الحث عنها وتحميلها من محرك البحث جوجل إن لم تعمل معك الروابط .

شاهد الفيديو حول تشغيل Gta sa على ps3 المهكر ثم حمل اللعبة من الروابط أسفل الفيديو :


تحميل gta San Andreas للبلاي ستيشن 3 بحجم 1.9جيجا
https://www.tooroq.com/p/downloads.html?app=gta_San_Andreas_ps3#show

تحميل Gta sa من موقع قراصنة الخليج وهو الذي حملت منه اللعبة من قبل
ملاحظة
موقع قراصنة الخليج متن أقوى المواقع لتحميل الألعاب وهو خاص فقط بملفات التورنت ولتستطيع التحميل من قراصنة الخليج يجب أن يكون برنامج Utorrent مثبت في جهازك من قبل أو برامج تحميل ملفات تورنت كيف ما كان نوعه .



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع